الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :مشعل بن ماجد يدشن أنشطة المؤتمر 80 ورقة عمل تبحث مستجدات الفم والفكين
الجهة المعنية :موضوعات عامة
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 30/03/1431
نص الخبر :

يناقش المؤتمر السادس للرابطة العربية لجراحي الفم والوجه والفكين، والأول للجمعية السعودية لجراحة الفم والوجه والفكين مستجدات التخصص من خلال (80) بحثا ودراسة يقدمها أطباء جراحة الفم والوجه والفكين.
ويشهد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة اليوم افتتاح أنشطة اللقاء العلمي الذي ينظمه مستشفى الملك فهد العام في جدة برعاية «عكاظ» إعلاميا في فندق الكراون بلازا، بحضور كوكبة متخصصة من المملكة وخارجها.
وأوضح رئيس اللجنة الإشرافية العليا للمؤتمر مدير مستشفى الملك فهد في جدة الدكتور عبد اللطيف يحيى خوجة، أن اللقاء العلمي يتناول أوراق عمل مهمة في تخصصات جراحة الفم والوجه والفكين، بالإضافة إلى نقل حي لعمليات جراحية دقيقة في كيفية استخدام المناظير في تشخيص وعلاج أمراض الغدد اللعابية التي سوف تجرى ولأول مرة في المملكة، لافتا إلى أن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اعتمدت 30 ساعة تعليم طبي مستمر للجلسات.
أما رئيس المؤتمر ورئيس الرابطة العربية لجراحي الفم والوجه والفكين الدكتور عبد الله القرشي، فأوضح أن اللقاء فرصة علمية لربط أطباء التخصص بمستجدات تخصصات جراحة الفم والوجه والفكين، مبينا أن المشاركة تضم أسماء عالمية ومحلية لمتخصصين يتناولون من خلال أبحاثهم آخر التطورات العلمية في مجال التخصص.


 
إطبع هذه الصفحة