الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :125 مشروعا صغيرا في معرض صنع بيدي
الجهة المعنية :وكالة الجامعة لشطر الطالبات
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 30/03/1431
نص الخبر :

تحت شعار «بأيدينا نصنع مستقبلنا أفتتح أمس معرض صنع بيدي للمشاريع الصغيرة السادس في جامعة الملك عبد العزيز في جدة، على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.
ويهدف المعرض لتسويق المنتجات اليدوية للمشاريع الصغيرة، وشهد حضورا نسائيا كثيفا من سيدات الأعمال وقطاعات الغرفة التجارية والقطاعات التعليمية، ويصاحب المعرض ملتقى يضم عددا من المحاضرات وورش العمل في مجال الصناعات اليدوية.
وأوضحت وكيلة عمادة شؤون الطلاب لأنشطة الطالبات الدكتورة منال مديني «أن من أهم ما يميز «صنع بيدي» في عامه السادس، هو وصول مشاريع ومستوى الطالبات للاحترافية»، لافتة إلى أن المعرض شهد مشاركة ما يقارب 125 مشروعا متنوعة الأركان، شملت أقسام التغذية والطباعة والفنون التشكيلية والاكسسوارات المنزلية، بمشاركة طالبات الجامعة من كافة التخصصات، إلى جانب طالبات ذوي الاحتياجات الخاصة والكلية الصحية للبنات. وأضافت: أبدينا اهتماما بكافة التفاصيل، بدءا من قبول الطالبات، والبرنامج التأهيلي الذي يهدف لتدريب المشاركات في مجال التسويق على أسس علمية، لضمان فرص تسويق المشاريع، ولفتت إلى أن تحول المعرض إلى مركز بات يخدم الطالبات على مدار العام من ناحية التدريب والتأهيل وتعليمهن.


 
إطبع هذه الصفحة