الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :«إعمار الشرق الأوسط» تستضيف طلاب جامعة الملك عبد العزيز
الجهة المعنية :كلية العمارة والتخطيط
المصدر : جريد الاقتصادية
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 30/07/1431
نص الخبر :

استضافت "إعمار الشرق الأوسط" التابعة لشركة التطوير العقاري العالمية "إعمار العقارية"، عرض وتحكيم مشروع "مدينة المعرفة في جدة"، الذي أعده أربعة من طلاب كلية تصاميم البيئة في جامعة الملك عبد العزيز بإشراف نخبة من أساتذة الكلية، للمشاركة في مناقشة عروض مشاريع الاستوديو المفتوح بما يخص التصورات المختلفة والرؤى لمدن المعرفة التي من شأنها الرقي بمستوى مدينة جدة ومجتمعها.

وقال المهندس أحمد الكلي: إن "إعمار الشرق الأوسط" من خلال استضافتها هذا الحدث في مركز مبيعات "باب جدة" تؤكد عمق التزامها بتشجيع الأفكار المبتكرة التي تعزز نمو وازدهار قطاع التطوير العمراني والتقني في المنطقة.

وقدم طلاب جامعة الملك عبد العزيز نموذجاً متميزاً في مجال تصميم المشاريع العمرانية التي تجمع بين أحدث الحلول التكنولوجية وتقنيات إدارة المشاريع.

وأضاف: "من هنا نؤكد أننا سنبقى ملتزمين بتشجيع المبادرات التعليمية البناءة، وسنقدم كل الدعم الممكن للمجتمع من خلال القنوات التعليمية والبحثية بهدف رعاية واحتضان المواهب الشابة التي تشكل عماد المستقبل".

وأشار الكلي إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار التزام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقها، وحرصها المستمر على تشجيع الشباب السعودي على الإبداع ودعم المفاهيم التطويرية المبتكرة.

يذكر أن مشروع "باب جدة" الذي تطوره "إعمار الشرق الأوسط"، يستمر العمل فيه حالياً وفق الجدول الزمني المحدد, ويمتد المشروع المتعدد الأغراض على مساحة تصل إلى نحو نصف مليون متر مربع، ويشتمل على وحدات سكنية وتجارية و75 ألف متر مربع من المساحات التجارية المخصصة للتأجير.


 
إطبع هذه الصفحة