الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :الديوان الملكي: أمير الرياض في نقاهة وسيعود قريباً الأمير سلمان يمتنّ للملك وولي العهد متابعتهما لحالته الصحية
الجهة المعنية :موضوعات عامة
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 07/08/1431
نص الخبر :

 «عكاظ»، واس ــ جدة

أعلن الديوان الملكي البارحة نجاح العملية الجراحية التي أجريت أمس في الولايات المتحدة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في العمود الفقري.
وأوضح الديوان الملكي أن الأمير سلمان يقضي حاليا فترة نقاهة، وسيعود قريبا إلى أرض الوطن. من جهته، رفع الأمير سلمان «أخلص المشاعر وأصدقها مقرونة بوافر الشكر والتقدير» إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، على «ما غمراه به من مشاعر نبيلة ومتابعة متواصلة إثر العملية الجراحية». وأزجى الأمير سلمان بن عبد العزيز «شكره وتقديره لإخوانه أصحاب السمو الملكي الأمراء والأسرة الكريمة وأصحاب الفضيلة العلماء والمسؤولين وشعب المملكة الكريم على ما عبروا عنه من مشاعر طيبة، كان لها الأثر الطيب في نفسه».
واعتذر أمير منطقة الرياض لإخوانه وأفراد أسرته والمواطنين الذين طلبوا الحضور لزيارته في هذا الشهر الفضيل، «مقدرا لهم ذلك، ومطمئنا الجميع بأنه ينعم بوافر الصحة والعافية ولله الحمد».
أسرة «عكاظ» تتقدم بخالص التهاني لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده والنائب الثاني والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي نجاح عملية الأمير سلمان، سائلين الله أن يديم عليه موفور الصحة والعافية، والعودة إلى أرض الوطن بإذن الله سالما معافى.


 
إطبع هذه الصفحة