الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :تطبيق مشروع العمل التطوعي لطلاب التعليم العام بمكة
الجهة المعنية :التعليم العالي
المصدر : جريدة المدينة
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 28/11/1431
نص الخبر :
عبدالله الدهاس - مكة المكرمة

استعرض مجلس التعليم بمنطقة مكة المكرمة مشروع الشراكة بين إدارات التربية والتعليم وجامعات ومؤسسات التعليم العالي بمنطقة مكة المكرمة في مجال التوجيه والإرشاد. وقدم مدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم مكة للبنين إبراهيم الثبيتي استعراضًا عن معنى الشراكة والحاجة إليها وأهدافها التي تسهم في النهوض بالبحث العلمي في مجال التوجيه والإرشاد والارتقاء به وفق معايير الجودة ومراجعة برامجه وتقويمه وتدريب العاملين في حقله إضافة إلى المساهمة في حلول المشكلات التي تعترض العاملين فيه وتبادل الخبرات والمعلومات في مجاله.
وأوصى المجلس والذي عقد برئاسة مدير إدارة التربية والتعليم للبنات بمنطقة مكة حامد السلمي وبحضور جميع مديرو إدارات التربية للبنين والبنات في جدة والطائف والقنفذة والليث بالتوسع في مشروع (فينا خير) والذي تبناه صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود وزير التربية والتعليم بحيث يشمل مدرستين في مكة ومثلها في الليث والقنفذة.
كما أوصى المجلس بتطبيق مشروع العمل التطوعي لطلاب وطالبات التعليم العام مع تعديل الملحوظات الواردة في عرض المشروع وتطبيق مشروع الشراكة مع الجامعات ومؤسسات التعليم العالي من كل إدارة تربية وتعليم


 
إطبع هذه الصفحة