الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :مقتطفات الجمعة
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة الوطن
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 28/11/1431
نص الخبر :

• مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية خرج هذا الأسبوع أيضاً ليؤكد، أنه صرف أكثر من 883 مليون ريال.

• مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية خرج هذا الأسبوع أيضاً ليؤكد، أنه صرف أكثر من 883 مليون ريال، لدعم تدريب وتوظيف المواطنين خلال العشرة الأشهر الأولى من العام الحالي.. وتجاهل تماما الإجابة عن السؤال: من هم هؤلاء الموظفون وفي أية شركة يعملون؟!
• متى تتخلص بعض الصفحات الرياضية من السجع الممل والباهت في عناوينها الرياضية نحو: "الشباب يتقدم بشطارة والإتي ما يعرف الخسارة"؟!
• أكثر من مواطن يمتدح جهود رئيس القسم القنصلي في السفارة السعودية في سريلانكا سلطان الدخيل.. أنا والله لا أعرفه.. لكن الناس قلما يتفقون على امتداح أحد!
• هذا الإعلام الذي يمنح صفحاته لأنصاف المطربين لماذا لا يمنح جراح القلب والباحث في مجال العلاج بالخلايا الجذعية بجامعة "أوساكا" في اليابان الدكتور/ صفوق الشمري، جزءا من اهتمامه.. أسأل نفسي ماذا لو كان مصرياً.. كيف كان الإعلام المصري سيتعامل معه؟!
• لكي يحصل المواطن على الضمان الاجتماعي لا بد له من إحضار تقرير طبي يثبت حاجته.. لكن ما المبرر لإلزام من تجاوز سن الخمسين لإحضار هذا التقرير؟! ـ هل هناك أحد يرغب في توظيف شاب في الخمسين؟!
ومن جامعة الحدود الشمالية إلى مديرها المكلف الدكتور أسامة صادق طيب ـ مدير جامعة الملك عبد العزيز في جدة ـ : "زوروني كل سنة مرة.. حرام تنسوني بالمرة".. البلد يمر في عصر الطفرة، والله يأمر بالعدل يا دكتور أسامة!
• نختم بهذا الخبر.. مجموعة صافولا احتفلت برئيس مجلس إدارتها السابق وزير العمل الحالي رجل الأعمال عادل فقيه، بحضور "عدد كبير من رجال الأعمال".. فقيه ألقى كلمة قال فيها:" أنا سعيد بلقاء الأحبة"!

صالح الشيحي        2010-11-05 5:17 AM

 
إطبع هذه الصفحة