الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :الأمير خالد الفيصل يرعى حفل خريجي طلاب جامعة الملك عبدالعزيز
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة الرياض
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 01/01/1431
نص الخبر :


الأمير خالد الفيصل

جدة - ياسر الجاروشة

    يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة حفل خريجي طلاب جامعة الملك عبدالعزيز للعام الدراسي الحالي 1431-1432ه، والذي يقام مساء يوم الثلاثاء 29 محرم الحالي بالإستاد الرياضي بالجامعة.

وعبر الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب، مدير جامعة الملك عبدالعزيز عن شكر وتقدير الجامعة لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على تفضله برعاية حفل تخريج طلاب الجامعة، منوها بما تلقاه الجامعة من دعم ومؤازرة من قبل سموه في كل خطوة تخطوها نحو تحقيق أهدافها.

واكد معاليه أن مساندة حكومة المملكة الرشيدة للجامعة وما توفره لها من دعم كبير كان له أكبر الأثر في تحولها إلى جامعة عصرية يزيد عدد طلابها وطالباتها في الوقت الراهن على المائة ألف طالب وطالبة، وتبوئها مكانة متميزة بين مؤسسات التعليم العالي في المملكة، ومن أبرز مؤسسات التعليم العالي على المستويين المحلي والإقليمي.

واشار إلى أن جامعة الملك عبدالعزيز شهدت منذ إنشائها تطوراً ونمواً مضطرداً، كماً وكيفاً، حتى أصبحت من أبرز جامعات المملكة من حيث عدد الطلاب والطالبات، وتشعب وتعدد التخصصات النظرية والعلمية وتكاملها، وانفرادها ببعض الكليات والتخصصات عن بقية جامعات المملكة مثل: علوم البحار، والأرصاد، وعلوم الأرض، والهندسة النووية، والطيران والتعدين، والهندسة الطبية.

ولم تقتصر الجامعة على منهج الدراسة بالانتظام بل أنشأت الدراسة عن طريق الانتساب، تيسيراً على أبناء الوطن. كما أنها لم تتوقف على الدراسة بالطرق التقليدية فقط، بل أنشأت HYPERLINK "http://elearning.kau.edu.sa/Default.aspx?Site_ID=214&Lng=AR" \t "_blank" عمادة التعليم عن بعد، لكي تواكب التطورات العلمية والتقنية والحضارية، وتسهيلاً على الراغبين من الطلاب والطالبات مواصلة مسيرتهم الدراسية في مجال التعليم العالي والسير قدماً نحو غد أفضل. 



 
إطبع هذه الصفحة