الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :دعم كرسي تأصيل منهج الاعتدال بمليون خالد الفيصل يشهد تخريج 7 آلاف طالب من جامعة المؤسس
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/01/1432
نص الخبر :

 سعود البركاتي ــ جدة

يدفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة اليوم بـ سبعة آلاف طالب خريج من جامعة الملك عبد العزيز إلى سوق العمل في مهرجان الخريجين الأربعين الذي تنظمه الجامعة في حفل يحضره صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، ووزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري.
وأكد لـ«عكاظ» الدكتور أسامة طيب، أن الخريجين والبالغ عددهم نحو سبعة آلاف خريج، تم تأهيلهم بالمهارات والإمكانيات المطلوبة، للعمل في سوق العمل بمختلف تخصصاته، سواء في القطاع الحكومي أو الخاص، لافتا إلى أن الجامعة، باتت تولي خريجها اهتماما كبيرا من خلال تأهيلهم التأهيل المناسب، والعمل على توفير الفرص الوظيفية المتلائمة مع تخصصاتهم، كما أشار إلى أن الجامعة عملت على أن تكون جميع مخرجاتها متلائمة مع سوق العمل، حيث يتم التركيز على التخصصات المطلوبة، والمتلائمة مع الاحتياج الفعلي للسوق السعودية.
على صعيد آخر، دعم الأمير خالد الفيصل أنشطة كرسي الأمير خالد الفيصل لتأصيل منهج الاعتدال السعودي في جامعة الملك عبد العزيز بمليون ريال.
وجاء هذا الدعم لدى استقبال أمير منطقة مكة المكرمة لمدير الجامعة الدكتور أسامة بن صادق طيب، يرافقه وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور أحمد نقادي، وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عدنان زاهد، والمشرف على كرسي الأمير خالد الفيصل لتأصيل منهج الاعتدال السعودي الدكتور سعيد المالكي.
واطلع الأمير خالد الفيصل في اللقاء على عرض كرسي الأمير خالد الفيصل لتأصيل منهج الاعتدال السعودي «عام مضى وعام قادم» أظهرت خلاله الجامعة الإنجازات التي تحققت للكرسي في العام الماضي.

 


 
إطبع هذه الصفحة