الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :أمير مكة لطلاب الكامل: المستقبل لمن يحظى بالمعرفة
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة شمس
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/06/1432
نص الخبر :
الكامل. شمس
الأمير خالد الفيصل يداعب طفلة خلال زيارته إلى محافظة الكامل

أكد أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، حرص القيادة على الاهتمام بالإنسان السعودي عموما والشباب خصوصا، واهتمامها بتوفير كل ما يلزم للشباب لينهلوا من العلم والسبل الحديثة للوصول للمعرفة.
وشدد خلال لقائه مع طلاب وطالبات التعليم العالي بمحافظة الكامل في استراحة بلدية المحافظة أمس، على أن المستقبل لمن يحظى بالمعرفة، مضيفا أن من أهم أساليب المعرفة تدريب الشباب على التعلم وليس التعليم فقط.
وبين الأمير خالد الفيصل أن فتح شطر الطالبات في الكليات بالمحافظة مأخوذ بالاعتبار وسيتحقق، مشيرا إلى أن كافة محافظات المنطقة ستحظى بنصيب وافر من التعليم الجامعي من خلال التوسع في إنشاء الكليات والفروع الجامعية.
ولفت إلى أن لقاءه بأهالي المحافظة وترؤسه اجتماع المجلس المحلي بها يتيح فرصة للتعارف وتبادل الآراء والاستفادة منها، متطلعا لأن يرى المحافظة وقد لقيت نصيبها الوافر من جميع الخدمات واكتملت جميع البنى التحتية فيها وتحققت لأهلها كل الطلبات والحاجات التي يتمنونها. وأشاد الأمير خالد الفيصل بمخرجات ملتقى شباب مكة الثقافي والرياضي والسياحي الذي اختتم في محافظة جدة أخيرا، مؤكدا أنه سيستمر خلال الأعوام المقبلة للفائدة الكبيرة التي حققها في نسخته الأولى.
إلى ذلك، قام الأمير خالد الفيصل أمس، بزيارة تفقدية لمحافظة الكامل في إطار جولته في محافظات المنطقة تابع خلالها المشاريع الجاري تنفيذها وسيتم الانتهاء منها في سبيل تعزيز تنمية وتطوير المحافظة
.


 
إطبع هذه الصفحة