الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :الفيصل لطلاب وطالبات الكامل وخليص: تمسكنا بتعاليم الإسلام جعلنا نتمتع بالأمن والأمان وسط الفتن من حولنا
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة المدينة
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/06/1432
نص الخبر :
وائل اسلام- جدة

نقل أمير منطقة مكة المكرمة سمو الأمير خالد الفيصل لطلاب وطالبات محافظتي الكامل وخليص تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز لهم، مؤكدا سموه حرص القيادة على الاهتمام بالمواطن عموما والشباب بصفة خاصة لأنهم مستقبل الأمة، وأرجع سموه خلال زيارة قام فيها أمس لمحافظتي الكامل وخليص ما يتمتع به هذا الوطن من أمن واطمئنان خلال هذه الفترة في منطقة تتسم بالفتن والمنازعات والحروب إلى التمسك بالمنهج الإسلامي، حامدا الله على نعمة الأمن والاستقرار.

ضعف الشركات المنفذة

وأكد سموه ردا على سؤال تلقاه من أحد الطلاب أن جميع مدن المملكة تعاني من ضعف في أداء وجودة الشركات المنفذة للمشاريع، سواء من الناحية الفنية أو الإدارية، معللا ذلك بأخذ بعض الشركات مشاريع تفوق قدراتها وهو ما يؤدي إلى تعثر تنفيذ المشاريع، وطالب سموه برفع مستوى هذه الشركات، وإعطاء فرصة للشباب لإنشاء شركات بجودة عالية ودعم الجهات الحكومية المختصة والغرف التجارية لهم في مسعاهم.

في مقر الكامل

وقام سمو الأمير خالد الفيصل والوفد المرافق له الذي ضم مدير جامعة الملك عبدالعزيز بجدة د.أسامة الطيب وعددا آخر من المسؤولين، بزيارة مقر محافظة الكامل، بحضور المحافظ ناصر حمود السبيعي الذي تقدم بطلبات عدد من أهالي المحافظة،واجتمع سموه مع أعضاء المجلس المحلي للمحافظة وناقش معهم سير تنفيذ المشاريع وأسباب تعثر بعضها الآخر.
ثم دشن سموه بعدها مشروع إنشاء المدينة الجامعية لفرع جامعة الملك عبدالعزيز بالكامل. واختتم زيارته لمحافظة الكامل بلقاء جمعه مع الطلاب والطالبات استمع فيه إلى أسئلتهم وطلباتهم ووعدهم بتنفيذ بعضها وبتحويل بعضها الآخر إلى الجهات المختصة مع تأييده لها.
مشاريع في خليص

وانتقل سمو أمير المنطقة والوفد المرافق له إلى محافظة خليص بعد انتهاء زيارته إلى محافظة الكامل، وكان في استقباله محافظ خليص سلطان ناصر المعمر ، وقابل سموه لدي وصوله إلى مقر المحافظة عددا من الأهالي، واجتمع مع أعضاء المجلس البلدي ، ثم دشن مجموعة من المشاريع في مختلف القطاعات الصحية والتعليمية والبلدية، ووضع حجر الأساس للمدينة الجامعية التابعة لفرع جامعة الملك عبدالعزيز بخليص. واختتم سموه زيارته بلقاء طلاب وطالبات محافظة خليص والقري التابعة لها، وأجاب عن أسئلتهم واستفساراتهم واستمع إلى طلباتهم واعدا إياهم بتنفيذها.


 
إطبع هذه الصفحة