الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :موقع وزارة التعليم العالي يحصل على المركز الأول وجائزة التميز الرقمي للمواقع الحكومية
الجهة المعنية :التعليم العالي
المصدر : جريدة الجزيرة
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/12/1432
نص الخبر :

نظمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات في فندق الإنتركونتننتال بالرياض، الحفل التكريمي للفائزين بجائزة التميز الرقمي في دورتها الخامسة 1432هـ، بحضور عدد من أصحاب المعالي والمسؤولين. وتم خلال الحفل تسليم جائزة التميز الرقمي التي فاز فيها موقع وزارة التعليم العالي (www.mohe.gov.sa)، بالمركز الأول في فرع مواقع الجهات الحكومية لمعالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد بن محمد السيف الذي ألقى كلمة نيابة عن معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري تضمنت التأكيد على أهمية التكليف بالعمل على مواصلة المسيرة في خدمة الوطن الغالي التي يوليها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله لهذا القطاع.

كما تضمنت الكلمة الإشارة إلى اعتزاز الوزارة والفائزين بالجائزة كونها تقدم حافزاً للعمل والتنافس الشريف بين مختلف القطاعات والشرائح المجتمعية ضمن سعي الجميع لبناء مجتمع حضاري ومعرفي.

وأشار معاليه في الكلمة إلى أن الهدف العام للجائزة يجسد هدف وزارة التعليم العالي أيضاً المتمثل في الوصول إلى المجتمع المعرفي، لأنه أساساً في واقع المجتمعات المتقدمة التي تأخذ بناصية الحضارة والتقدم في عصرنا الراهن.


 
إطبع هذه الصفحة