الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :وفيات
الجهة المعنية :وفيات
المصدر : جريدة المدينة
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/02/1433
نص الخبر :
الإثنين 23/01/2012
انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة زكية بنت محمد علي برنجي ، خالة المهندس فوزي بن حسن حكيم مدير عام الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بمنطقة مكة المكرمة ، وصُلي عليها في المسجد الحرام وووري جثمانها الثرى بمقابر المعلاة .
يتقبل ذووها التعازي بمكة في دارهم الكائنة بالطريق الدائري خلف الهيئة العليا لتطوير مكة ، و على جوال ابنها حاتم (0555505343)(إنا لله وإنا إليه راجعون)
-------------
الإثنين 23/01/2012
انتقل إلى رحمة الله مساء يوم الخميس الماضي، السيد حسين بن علي بن مصطفى المحضار، مدير مكتبة الثقافة بالطائف في السنوات الماضية.
وقد دفن الفقيد بمكة المكرمة يوم الجمعة الماضية، وحضر مراسم الدفن والعزاء جمع كبير من محبيه كونه كان رائدا لعدد كبير من الأدباء والإعلاميين والمثقفين من الطائف ومكة وجدة، يوم كانت مكتبة الثقافة في الطائف، وكياً حصريا لكافة الصحف والمجلات السعودية والعربية، فكان السيد المحضار في تلك الفترة، يمثل المرجعية المهنية والمالية وحتى الإدارية لمندوبي وممثلي الصحف في المصيف، ثم كانت مكتبة الثقافة مركازا وملتقى لكبار الأدباء والكتاب في موسم الصيف. ويتقبل العزاء في دار الأسرة بمكة، وعلى جوال ابنه صالح (0504644389). تعازينا لابن الفقيد صالح ولكافة أسرته وأقاربه. إنا لله وإنا إليه راجعون.
--------------
الإثنين 23/01/2012
انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الطفل مصطفى مازن لنقا، وصُلي عليه أمس بالمسجد الحرام ودفن بمقابر المعلاة ويتقبل العزاء بدار الأسرة بمخطط التخصصي بجوارنايف تاي. إنا لله وإنا إليه راجعون

 
إطبع هذه الصفحة