الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :الفيصل يدفع بــ 8 آلاف خريج من جامعة الملك عبد العزيز إلى سوق العمل
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة المدينة
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 30/03/1433
نص الخبر :
سعيد العدواني- تركي القحطاني- جدة تصوير: محمد باعجاجة - محمد كديش
الأربعاء 22/02/2012
رعى صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة مكة المكرمة مساء أمس حفل تخريج الدفعة 41 من طلاب جامعة الملك عبد العزيز بجدة وعددهم 8 آلاف طالب ..
واقيم الحفل بالاستاد الرياضي الجامعي ، بحضور صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد محافظ جدة ، ومدير الجامعة الدكتور اسامة بن صادق طيب، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعدد من المسؤولين بالجامعة .
بدأت مسيرة الخريجين التي تقدمها وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والكليات المساندة ثم بدأ الحفل الخطابي بعد ذلك.
والقيت كلمة الخريجين في الحفل، القاها الطالب مصعب الحربي وأبدى فيها سعادته بتخرجهم من معربا عن شكره وتقديره الكبير لكل من ساهم في هذا الانجاز مشيرا الى أنهم سيساهمون في تحقيق المكانة اللائقة لوطننا الغالي .
وقدم عميد القبول والتسجيل الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط شرحا وافيا عن تطوير نظام الخدمات الالكترونية وما يقدمه ، مشيرا الى ان الموقع بعد تطويره يقدم ما يزيد عن 100 خدمة وان عدد المشتركين فاق 170 ألف مشترك وان عدد العلميات التي تم انجازها بواسطة النظام تجاوزت 10 ملايين عملية .
واعلن مدير الجامعة حصول الطلاب على الدرجات العلمية التي يستحقونها مقدما التهنئة لهم ليعلن بعدها عميد القبول نتائج الخريجين حيث تشرف المتفوقون بالسلام على سموه .
وسلم سموه «جائزة مدير الجامعة «وهي عبارة عن سيارتين الاولى للطالب المتفوق عن الكليات الصحية والثانية للطالب المتفوق عن كليات الجامعة ، وقد حقق الطالب وليد بن سليمان الحربي جائزة مدير الجامعة عن الكليات الصحية، فيما حقق الطالب عبد الرحمن بن صالح الشهري جائزة مدير الجامعة عن كليات الجامعة .
التقط الطلاب المتفوقون الصور من سموه لحظة تسلمهم الجوائز من يده.
ثم قدم مدير الجامعة هدية تذكارية لسموأمير منطقة المركمة .

 
إطبع هذه الصفحة