الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :جامعة المؤسس تحتفل بحصول كلية الآداب على الاعتماد الأكاديمي الدولي
الجهة المعنية :كلية الآداب والعلوم الإنسانية
المصدر : جريدة الجزيرة
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 30/03/1433
نص الخبر :

في حفل بهيج شارك فيه طلاب الجامعة
جامعة المؤسس تحتفل بحصول كلية الآداب على الاعتماد الأكاديمي الدولي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة- عبدالله الدماس

احتفلت جامعة الملك عبدالعزيز بجدة أمس الأول بحصول كلية الآداب والعلوم الإنسانية على الاعتماد الأكاديمي الدولي من الأكاديمية الدولية للتعليم الحر، وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة.

بحضور راعي الحفل مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة طيب، وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات.

وأوضح معالي مدير الجامعة أنّ الاحتفاء بكلية الآداب وهي تتوشح بوشاح الاعتماد الأكاديمي العالمي ليس غاية بحد ذاته، بل ينبغى أن نمتطي هذا الإنجاز وسيلة ناجعة إلى إنجازات أخرى قادمة بإذن الله.وقال معاليه: «إن كلية الآداب خالية من جيوب الداء، وبعيدة عن مرمى الأعداء، فليس أمامها إلا أن تظل شماء، وأبناؤها وبناتها شم الأنوف من الطراز الأول، فهم من حملوا أمانتها ومازالوا «.

كما تقدم معاليه بالشكر الجزيل لعميد الكلية ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس بها، مشيراً إلى أن كلاً منهم وضع بصمات واضحات مؤثرات على صفحة هذا الاعتماد.

من جهته أوضح وكيل الجامعة للتطوير الدكتور زهير دمنهوري، أن ما تحقق من اعتماد لكلية الآداب لهو إنجاز وعلامة مميزة على طريق تقدم الكلية في الجودة والتميز.

من جانبه عبّر عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتور أسامة جستنية، باسمه ونيابة عن كافة منسوبي كلية الآداب بأقسامها وتخصصاتها المختلفة عن عميق الشكر والامتنان للإدارة العليا بالجامعة كونها أعطت أولوية كبرى لتطبيق جميع المعايير المحققة للاعتماد الأكاديمي.


 
إطبع هذه الصفحة