الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :الفيصل يرعى حفل الخريجين بجامعة الملك عبدالعزيز
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : صحيفة البلاد
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 30/03/1433
نص الخبر :

دشن مشروع نظام الخدمات التعليمية الإلكترونية المطور .. الفيصل يرعى حفل الخريجين بجامعة الملك عبدالعزيز

دشن مشروع نظام الخدمات التعليمية الإلكترونية المطور .. الفيصل يرعى حفل الخريجين بجامعة الملك عبدالعزيز


جدة - واس ..

رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مساء أمس حفل تخريج الدفعة الحادية والأربعين من طلاب جامعة الملك عبد العزيز بجدة.
وفور وصول سموه عزف السلام الملكي، ثم بدأت مسيرة الخريجين.
عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالفتاح بن مشاط كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل لرعايته لهذا الاحتفال ومشاركته أبنائه الخريجين فرحتهم، عادا هذه الرعاية وسام شرف على صدر كل خريج.
وأوضح أن عدد الخريجين في هذه الدفعة بلغ 8 الآف طالب في مختلف الدرجات والتخصصات العلمية.
عقب ذلك دشن سمو أمير منطقة مكة المكرمة مشروع نظام الخدمات التعليمية الإلكترونية المطور "اوديس بلس"، مستمعا سموه إلى شرح موجز من عميد القبول والتسجيل والمشرف العام على المشروع عن نظام وأهداف الخدمات التعليمية الإلكترونية المطور.
بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لأسرهم ولأعضاء هيئة التدريس لما بذلوه من الجهود في سبيل تعليمهم وتأهيلهم.
ثم قدمت إحدى الفرق الشعبية لوناً فلكورياً شعبياً.
عقب ذلك أدى طلاب الكليات الصحية قسم التخرج.
بعدها أعلن معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور أسامة صادق طيب عن منح الدرجات العلمية للخريجين، موجهاً أطيب التهاني لأبنائه الطلاب ولأسرهم، مشيراً إلى أن الجامعة تقدم دفعة من الشباب المؤهل علمياً وتعليمياً ممثلة في هذه الكوكبة المتميزة من خريجيها.
كما تقدم معاليه بالشكر والتقدير لكل من كان له دور واضح في هذا التأهيل سواءً أعضاء هيئة التدريس أو الإداريين والفنيين والمشرفين.
ثم أعلن عميد القبول والتسجيل النتيجة العامة للخريجين.
إثر ذلك تفضل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بتكريم الخريجين المتفوقين الحاصلين على جائزة معالي مدير الجامعة والخريجين المتميزين في مختلف التخصصات والدرجات العلمية.
وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة مكة المكرمة هدية تذكارية بهذه المناسبة قدمها لسموه معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز

 
إطبع هذه الصفحة