الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :جامعة الملك عبدالعزيز تكرم نجوم الكليات والأنشطة في المهرجان الختامي
الجهة المعنية :عمادة شؤون الطلاب
المصدر : جريدة المدينة
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 30/06/1433
نص الخبر :



كرم مدير جامعة الملك عبدالعزيز بجدة المتمزين ونجوم كليات الجامعة والأنشطة الطلابية في المهرجان الختامي للنشاط الطلابي، والذي أقيم بمسرح عمادة شؤون الطلاب، واحتفل الطلاب الفائزون بنجم الجامعة وشاعر الجامعة واللذين حصلا على سيارة ودرع المسابقة.
وبدأ الحفل بكلمة عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالله مهرجي الذي عبر عن سعادته بحصول الجامعة على العديد من الجوائز والمراكز الاولى في عدد من الأنشطة الطلابية على مستوى المملكة وان دعم مدير الجامعة وعمادة الكليات ساهمت بشكل كبير في الحصول على هذه الجوائز والالقاب. بعد ذلك تم عرض تسجيلي لانجازات الجامعة لعام 1432- 1433هـ وابرز الجوائز التي حصلت عليها الجامعة سواء على المستوى المحلي أو العربي.
بعدها عرضت مسرحية فكاهية بعنوان «ارحمونا» تطرقت لمسألة التدريس في الجامعة والاساتذة ومعاناة الطلاب في الاختبارات.
وألقى مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور اسامة بن صادق طيب كلمة عبر فيها عن سعادته لما وصلت له جامعة الملك عبدالعزيز من ابداء وتميز مطالبا بجهد اكبر للحفاظ على هذا التميز وحصد الالقاب سواء على المستوى العلمي أو الرياضي أو الأنشطة الاخرى.
واضاف: الجامعة تدعم كل المجالات والأنشطة ومثلا الأنشطة الرياضية حصلت الجامعة على المركز الاول في كرة الطائرة الشاطئية وبطولة اختراق الضاحية والسباحة وتنس الطاولة ودرع التميز الرياضية للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.
بعد ذلك تم تكريم المشاركين في دعم الأنشطة الطلابية وهم: عميد كلية المجتمع الأستاذ الدكتور ابراهيم كتبي، عميد كلية العلوم ورئيس اللجنة المنظمة للملتقى العلمي الثالث الأستاذ الدكتور عبدالله عبيد، عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور محمود الاحول، عميد خدمة المجتمع الدكتور فهد العبود، عيمد القبول والتسجيل الدكتور امين نعمان، عميد كلية ادارة الاعمال الدكتور عبدالاله ساعاتي، عميد القبول والتسجيل سابقا الدكاور عبدالفتاح مشاط، وكيل كلية الطب الأستاذ الدكتور عبدالمنعم الحياني، وكيل كلية الاقتصاد والإدارة للدراسات العليا والبحث العلمي وعضو الهيئة العمومية للاتحاد الرياضس للجامعات السعودية، الدكتور محمد حسنين، المشرف العام على ادارة العلاقات العامة سالم الكلي.
كما تم تكريم لجنة تحكيم مسابقة معلق الجامعة الرياضي «اصواتنا فضائية»: علي داؤود- فريد مخلص- رجالله السلمي- الحكم الدولي محمد السويل.
وتكريم المتميزين في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لعام 1433هـ:
1/ بطولة كرة الطائرة الشاطئية وحصلت الجامعة على المركز الاول.
2/ بطولة اختراق الضاحية وحصلت الجامعة على المركز الاول.
3/ بطولة السباحة وحصلت الجامعة على المركز الاول.
4/ بطولة تنس الطاولة وحصلت الجامعة على المركز الاول.
5/ درع التميز الرياضية لبطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لعام 1433هـ.
اما جائزة افضل ممثل في مهرجان فاس المسرحي الجامعي والتي حصل عليها الطالب عبدالله جوهر من جامعة الملك عبدالعزيز فقد كرم مدير الجامعة الطالب عبدالله جوهر واعضاء النادي المسرحي بالجامعة خالد المطرفي- المتنى بن معمر- عبدالله الغامدي- فاضل مصطفى.
وجائزة مسابقة الاندية الطلابية فسلمت لنادي التراث الشعبي- نادي الجوالة- نادي التطوع- نادي العلاقات- نادي التصوير.
كما تم تكريم نجوم الكليات وهم:
نجم كلية الاقتصاد والادارة الطالب عبدالكريم الوايلي.
نجم كلية الآداب والعلوم الانسانية خالد عبدالرحمن المطرفي.
نجم كلية العلوم عتيق الزهراني.
نجم كلية الهندسة مصعب خان.
نجك كلية الطب اكرم بخاري.
نجم كلية الارصاد ماجد عبدالله.
نجم كلية علوم البحار ثامر الغامدي.
نجم كلية الاسنان مصطفى طاشكندي.
نجم تصاميم البيئة عبدالعزيز نحاس.
نجم كلية الصيدلة احمد عسيري.
نجم العلوم الطبية محمد غراب.
نجم الحاسبات عبدالله المالكي.
نجم المجتمع سعود الصمداني.
نجم كلية التربية ابراهيم خان.
نجم الدراسات البحرية فيصل حملي.
نجم كلية العلوم والآداب بالكامل طايل السلمي.
نجم كلية العلوم بخليص براء البشري.
نجم كلية الطب فرع الشمال سلطان بيتي.
نجم كلية الحاسبات فرع شمال جدة محمد العرياني.
نجم كلية العلوم فرع شمال جدة حسام العمري.
نجم كلية الهندسة شمال جدة رائف توفيق.
نجم كلية علوم الارض عبدالقادر الجيش.
نجم كليات فرع رابغ احمد البشري.
نجم كلية العلوم الصحية احمد السميري.
وكرم مدير الجامعة الأستاذ الدكتور اسامة الطيب الطلاب الفائزين في مسابقة عمادة شؤون الطلاب للعام الدراسي 1432- 1433هـ المركز الاول الطالب/ عبدالرحمن عدنان عابد وحصل على جائزة قدرها 10 آلاف ريال- المركز الثاني الطالب/ عمر باحويرث وحصل على جائزة قدرها 7 الالف ريال- المركز الثالث الطالب/ عبدالله النهدي وحصل على جائزة مقدارها 5 آلاف ريال.
اما الطلاب الفائزون في مسابقة عمادة شؤون الطلاب للعام الدراسي 1432- 1433هـ مسابقة شاعر الجامعة: جائزة لجنة التحكيم التقديرية للالقاء فحصلت الطالبة سارة العتيبي من كلية الآداب على الجائرة ومقدارها 3 آلاف ريال- جائرة لجنة التحكيم التقديرية للصور الشعرية فحصل عليها الطالب عبدالاله الاهدل ومبلغ 3 آلاف ريال- جائزة لجنة التحكيم التقديرية لسلامة اللغة وحصل عليها الطالب مازن عثمان من كلية الحاسبات ومبلغ وقدره 3 آلاف ريال- جائزة لجة التحكيم التقديرية للاجازة الشعرية وحصل عليها الطالب عبدالرحمن باجنيد ومبلغ وقدره 3 آلاف ريال.
وفي نهاية الحفل سلم مدير الجامعة جائزة الجامعة لعام 1432-1433هـ فحصل عليها الطالب عبدالكريم الوايلي من كلية الادارة والاقتصاد والجائزة عبارة عن «سيارة» ودرع المسابقة.
ومسابقة نجم الجامعة حصل عليها الطالب عبدالعزيز زامل نحاس من كلية تصاميم البيئة وحصل على 84 درجة وتسلم الفائز جائزة المسابقة وهي عبارة عن سيارة ودرع


 
إطبع هذه الصفحة