الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :أولمبياد القراء!
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 20/09/1433
نص الخبر :
ذهبية القفز بالزانة.. يقول الأخ وليد كابلي في رسالته: (حصلت زوجتي على ماجستير بتقدير ممتاز من جامعة الملك عبد العزيز، أليس من الظلم أن تظل عاطلة رغم أن الجامعة تضم عددا هائلا من أعضاء هيئة التدريس غير السعوديين ؟!)
**
ذهبية الجمباز.. يقول الأخ خالد القحطاني في رسالته: (تخرجت من الثانوية وتوظفت في ميزان الشاحنات براتب 1900 ريال، ثم التحقت بدورة عسكرية وتخرجت برتبة جندي وأكملت دراستي انتساب ثم تقدمت للابتعاث وتم قبولي فورا، احترت أكمل ماجستير أو استمر جندي، المهم استقلت وسافرت بريطانيا وحصلت على الماجستير وعدت منذ 6 أشهر ولم أحصل على وظيفة أو حتى حافز، هل أقدر أخوي خلف أرفع شكوى على التعليم العالي في ديوان المظالم لتضييعهم سنين عمري على قل سنع؟!، خصوصا أن أصحابي عرفاء الحين وأنا لا جندي ولا عريف وأزيدك من الشعر بيت.. أنا متزوج.. يعني متوسدها.. أرجو أخوي خلف أنك تطرح موضوعي بأسلوبك المميز وأي سؤال أو استفسار تبيه أنا عاطل.. أووه قصدي.. أنا حاضر)!.
**
ذهبية المصارعة الرومانية.. يقول الأخ هاني في رسالته من بلد الابتعاث:
(يا أخوي أنا متابعك وأشوفك دايم تكتب عن الوزارات والإدارات وناسي موضوع مهم.. يا أخي عندنا بعض الشعب مفشلينا قدام العالم كله.. الآن في أولمبياد لندن.. ادخل يوتيوب لوفد أي دولة عربية تلقى التعليقات كلها دعم وأدعية وعبارات حماسية ووطنية.. ولكن إذا دخلت مقاطع اليوتيوب الخاصة بالوفد السعودي تلقى أنواع السب والشتم والعنصرية والتكفير.. تكفى أكتب عن العقول المستأجرة.. إلى متى هذا التخلف؟!)
**
ذهبية رفع الأثقال.. يقول الأخ بندر في رسالته: (أعجبني مقالك بعنوان سوالف بـ 65 مليار.. ولكن وصل البارحة صديق لي من أمريكا يقول إن الأمريكان يدفعون 50 دولار في الشهر فقط ويحصلون على إنترنت مفتوح ومكالمات مفتوحة ورسائل نصية مفتوحة)!.
**
ذهبية حافز.. يقول أبو محمد: (تم خصم 200 ريال من حافز زوجتي بحجة عدم دخولها الموقع بعد مرور أسبوع على الموعد الافتراضي.. رغم أن هذا غير صحيح لكن نمشيها.. وش نسوي؟.. المشكلة أن الخصم استمر إلكترونيا في الأشهر اللاحقة سواء دخلت أم لم تدخل!).
**
ذهبية أهل الخير.. يقول الأخ: (أرجوك أستاذ خلف احتسب أجري والله أسرتي حتتشتت من دخولي السجن وكل اللي أبيه منك نشر طلب المساعدة وجميع المستندات موجودة معي.. الله يفرج همومك ويوسع عليك لا تهمل رسالتي واحتسبها عند الله أنا علي أمر سجن بعد أسبوع لوما تصرفت واقسم بالله ما أملك أي حل).


 
إطبع هذه الصفحة