الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :جامعة الملك عبدالعزيز: تعديل الخطط الدراسية لكلية العلوم الطبية ودبلوم التربية الخاصة العالي
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة المدينة
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/03/1430
نص الخبر :

 



الخميس, 26 مارس 2009
سعيد العدواني - جدة

وافق مجلس جامعة الملك عبد العزيز بجدة على تعديل خطتي الدراسة لكل من برنامجي شهادة البكالوريوس في العلوم الطبية الأساسية بكلية وبرنامج الدبلوم العالي في التربية (التربية الخاصة) المقدم من قسم التربية الخاصة ببرنامج الدبلوم. جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها بمبنى الإدارة العليا للجامعة المجلس ظهر أمس وترأسها مدير الجامعة الدكتور أسامة بن صادق طيب الجلسة نيابة عن وزير التعليم العالي نائب رئيس مجلس التعليم العالي رئيس المجلس.
وأوضح وكيل الجامعة وأمين مجلس الجامعة الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي ان المجلس ناقش عددا من القرارات التي كانت مدرجة على جدول الاعمال واتخذ حيالها القرارات المناسية.
وبين ان القرارات التي التي اتخذها المجلس مايلي: تجديد ندب عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة الدكتور عبد الله بن محمد المعصومي إلى وزارة التعليم العالي للعمل مشرفا دراسيا بالملحقية الثقافية بألمانيا لمدة عام.
والموافقة على تجديد ندب عضو هيئة التدريس بكلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتور عبد الله بن علي الخطيب إلى وزارة التعليم العالي للعمل ملحقا ثقافيا بفرنسا لمدة عام. والموافقة على إعادة تعيين هيئة تحرير إصدارة العلوم الهندسية بكلية الهندسة من مجلة جامعة الملك عبد العزيز.
وابان اليوبي ان المجلس وافق على عدد من الترقيات الإدارية لمراتب عليا وكان منها ترقية سامي بن عبد القادر بن محمد حنبظاظه من المرتبة الثالثة عشرة ومسماها مدير عام التخطيط والميزانية والمتابعة إلى المرتبة الرابعة عشرة ومسماها مدير عام شؤون هيئة التدريس.
و ترقية عبد الله بن حمدان بن جمعان الغامدي من المرتبة الثانية عشر ومسماها مدير عام الخدمات إلى المرتبة الثالثة عشرة ومسماها مدير عام القبول والتسجيل. و ترقية جميل بن عبد الوهاب بن عبد الله إسماعيل من المرتبة الثانية عشرة ومسماها مدير عام الإدارة المالية إلى المرتبة الثالثة عشرة ومسماها مدير عام إدارة كليات البنات. وترقية حسن بن بكر حريري من المرتبة الثانية عشرة ومسماها مدير عام شؤون الموظفين إلى المرتبة الثالثة عشرة ومسماها مدير عام التخطيط والميزانية والمتابعة، وبين وكيل الجامعة ان المجلس وافق على منح درجة الدكتوراه لـتسعة من طلاب طالبات الدراسات العليا بالجامعة، وهم:


 
إطبع هذه الصفحة