الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :مركز المجمعات القرآنية ينظم ملتقى المعلمين بجدة
الجهة المعنية :كلية التربية
المصدر : صحيفة البلاد
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 30/03/1430
نص الخبر :
جدة – بخيت طالع الزهراني
تحت رعاية المهندس عبد العزيز بن عبد الله حنفي رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة، وحضور الأستاذ إبراهيم بن سليمان الخميس المدير العام نظم مركز إشراف المجمعات القرآنية الصباحية ملتقى المعلمين السنوي الثاني، وذلك يوم أمس بجدة.
وأكد الخميس في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة أن الصباحية تمثل العمود الفقري للجمعية.. وقال: تلعب المجمعات الصباحية القرآنية دوراً كبيراً في دعم برامج الجمعية و تحقيق أهدافها، ودعا إلى بذل المزيد من الجهد؛ لرفع مستوى الأداء في العمل، وتحسين الجودة في الإنتاجية.
وفي ختام كلمته شكر الخميس كل من ساهم في إعداد الملتقى، وجميع منسوبي المركز على جهودهم المتميزة. وتمنى للمعلمين دوام التوفيق والاستفادة من الملتقى.
وكان الحفل بدأ بتلاوة مباركة من كتاب الله الكريم، و كلمة (الصباحية) التي ألقاها الأستاذ عبد العزيز اليافعي والتي أشاد فيها بالجهود القيمة التي يبذلها القائمون على الجمعية، وتحدث عن مسيرة المركز، ووعد ببذل المزيد من الجهد..، وأعرب عن شكره وتقديره لسعادة رئيس الجمعية على رعايته الملتقى.
وناقش الملتقى ثلاث أوراق عمل الأولى بعنوان (كادر معلمي الصباحية) قدمها الأستاذ عبد القادر باسلامة مدير إشراف مركز المجمعات القرآنية الصباحية، والثانية بعنوان (منهج تحفيظ القرآن الكريم) قدمها الأستاذ عمر واصل، والثالثة بعنوان (برنامج تخريج حافظ) قدمها الأستاذ محمد نور،وشاهد الحضور عرضاً مرئيّاً بعنوان (إنتاج حافظ).
وفي ختام الحفل كرم مدير عام الجمعية المعلمين المتميزين. وتم تكريم الشيخ ياسر بايزيد، والشيخ عبد الله بايحيى، من كبار الداعمين.

 
إطبع هذه الصفحة