الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :الفيصل يرعى تخريج 9925 طالبًا بجامعة الملك عبدالعزيزغدًا
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة المدينة
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/04/1434
نص الخبر :

ريهام المستادي - جدة
الفيصل يرعى تخريج 9925 طالبًا بجامعة الملك عبدالعزيزغدًا
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة غدًا حفل تخرج الدفعة الثانية والأربعين بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة.
وصرح المتحدث الرسمي باسم الجامعة الدكتور شارع بن مزيد البقمي أن عدد الخريجين بلغ 9925 طالباً، منهم 1147 في مرحلة الدراسات العليا، و15 في مرحلة الدكتوراة. و565 في مرحلة الماجستير و567 في مرحلة الدبلومات العليا ما بعد البكالوريوس، بالإضافة إلى 8778 خريج بكالوريوس، منهم 3439 طالباً منتظماً، و5070 بنظام الانتساب والتعليم عن بعد و269 في برامج الدبلومات.
وأعرب مدير الجامعة الدكتور أسامة بن صادق طيب عن تهنئته لجميع الخريجين في مختلف المراحل التعليمية، مقدماً تهنئة خاصة للحاصلين على المراكز الأولى والبالغ عددهم (169) خريجاً من مختلف البرامج. وأشار إلى أن الجامعة تشعر في الوقت نفسه بتقديم جزء من رسالتها العلمية والتعليمية من خلال بناء الإنسان وتزويده بالعلم والمعرفة انطلاقًا من التطور العلمي والمعرفي والحضاري والإنساني الذي تعيشه بلادنا.
وثمن طيب رعاية أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وما حظيت به الجامعة من إشراف ومتابعة. وعبر محمد الباز الأول على الدفعة من الكليات الطبية عن عظيم شكره وتقديره لجامعة الملك عبدالعزيز لما قدمته له ولزملائه خلال مسيرتهم التعليمية.

 
إطبع هذه الصفحة