الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :كلية الاقتصاد بجدة تدشن وحدة لتعزيز التواصل مع الخريجين
الجهة المعنية :كلية الاقتصاد والإدارة
المصدر : جريدة المدينة
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/04/1434
نص الخبر :

المدينة - جدة
كلية الاقتصاد بجدة تدشن وحدة لتعزيز التواصل مع الخريجين
احتفلت كلية الاقتصاد والإدارة مؤخرا بيوم الخريجين تحت رعاية مدير الجامعة الدكتور أسامة بن صادق طيب وبحضور عميد الكلية الدكتور أيمن بن صالح فاضل مؤكدة تدشين وحدة خاصة لتعزيز التواصل مع الخريجين على كافة المستويات . ورحب عميد الكلية بالحضور مؤكداً عزم الكلية على الاستمرار في هذا التقليد السنوي الذي يعمل على تقوية الأواصر بين الكلية وخريجيها الذين تفخر بهم واشار الى تبوأ الكثير منهم مواقع مرموقة في الحكومة والقطاع الخاص مشيداً بتجربة اللجنة الاستشارية للكلية والتي تضم في عضويتها نخبة من أبناء الكلية الذين لا يترددوا في مساندة ومؤازرة كليتهم .
من جهتها ألقت وكيلة الكلية الدكتورة نجاح سلامة كلمة الكلية أشادت خلالها بمستوى التواصل والتعاون بين الكلية وخريجيها وخريجاتها مؤكدة ترحيب الكلية بما تتلقاه من أفكار منهم لتطوير وتوثيق هذه العلاقة المثمرة والبناءة . واشارت إلى أن الكلية من جانبها تبادل الخريجين الاهتمام نفسه لذلك أسست ـ وبشكل غير مسبوق وحدة للخريجين لتكون حلقة وصل بين الكلية وخريجيها الذين اسهموا في إثراء العلاقة
والقى سامي رضا رئيس رابطة خريجي الكلية كلمة دعا خلالها إلى تطوير العلاقة بين الكلية والخريجين , داعياً الجميع إلى تعبئة نموذج عضوية الرابطة الموجود على موقع الكلية الالكتروني .
و تم تكريم سلطان سعيد بخاري , وعبد الرحمن محمد ماريه كأقدم خريجين , واعتماد محمد باسنبل كأقدم الخريجات , كما تم تكريم على محمد بارميم أول الحاضرين إلى الحفل , وروان عبد الرحمن بافقيه وشيماء محمد الزهراني أول الحاضرات .

 
إطبع هذه الصفحة