الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :تخريج 9925 من "جامعة المؤسس".. اليوم
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة الوطن
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 30/04/1434
نص الخبر :

خريج 9925 من "جامعة المؤسس".. اليوم

محمد القحطاني
محمد القحطاني
محمد القحطاني
هتان سليماني
سعود المزمومي
سامي المالكي

 

جدة: نجلاء الحربي 2013-03-12 1:23 AM     

يرعى أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل مساء اليوم، حفل تخريج 9925 طالبا بجامعة المؤسس، يمثلون الدفعة 42 بالجامعة، في احتفال كرنفالي يحتضنه استاد جامعة الملك عبدالعزيز.
وأوضح المتحدث الرسمي بالجامعة الدكتور شارع البقمي أن 1147 خريجا يمثلون مرحلة الدراسات العليا من مختلف الكليات والتخصصات العلمية، و15 طالبا من في مرحلة الدكتوراه، و565 طالبا في مرحلة الماجستير و567 في مرحلة الدبلومات العليا ما بعد البكالوريوس، بالإضافة إلى 8778 خريج بكالوريوس من مختلف الكليات والتخصصات العلمية منهم 3439 طالبا منتظما، و5070 بنظام الانتساب والتعليم عن بعد و269 في برامج الدبلومات.
وأعرب مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب عن تهنئته لجميع الخريجين في مختلف المراحل التعليمية مشيدا بالدور الفاعل الذي سار عليه جميع الخريجين، مقدما تهنئة خاصة للحاصلين على المراكز الأولى والبالغ عددهم 169 خريجا من مختلف البرامج والمراحل.
وثمن طيب رعاية أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وما حظيت به الجامعة من إشراف ومتابعة ودعم من قبله لدعم المسيرة التعليمية في بلادنا، كما قدم طيب شكره لوزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري على توفير جميع وسائل الدعم للجامعة وتذليل كل الصعوبات والمعوقات في سبيل مواصلة العطاء والتميز في مجال التعليم الجامعي.
من جانبهم، عبر عدد من الخريجين عن سعادتهم برعاية أمير مكة المكرمة احتفال تخريجهم، بينهم عدد من الطلاب الخمسة الأوائل في عدد من أقسام الجامعة، منهم حسن المالكي، وخبيب عسلان، وريان العمودي، وسامي المالكي، وسعد العمري، وسعود المزمومي، وطارق مفرح، وعلي الغامدي، ومحمد الأحمدي، ومحمد الخنبشي، ومحمد القحطاني، وهتان سليماني.

.. ويفتتح ملتقى "دور القطاعات في تعزيز الصحة"
الطائف: الوطن
يفتتح الأمير خالد الفيصل الثلاثاء المقبل، ملتقى تفعيل دور القطاعات من أجل تعزيز الصحة، الذي ينظمه برنامج المدن الصحية بالمملكة "أحد برامج منظمة الصحة العالمية"، ويستضيفه برنامج مدينة الطائف الصحية تحت عنوان "نتحد من أجل مجتمعاتنا". وأوضح منسق برنامج مدينة الطائف الصحية علي المالكي أن الملتقى يتحدث عن مفهوم المشاركة المجتمعية والتفاعل الاجتماعي والعمل المشترك ومفهوم تنمية المجتمع ، بالإضافة إلى مفهوم دور الفرد وتنمية جوانب الانتماء بين الأفراد.
وبين أنه سيتحدث في الملتقى، الذي يحضره عدد من أصحاب السمو أمراء المناطق ومحافظي المحافظات ورؤساء ومسؤولي اللجان الرئيسية والقطاعات بالمدن الصحية ومسؤولي منظمة الصحة العالمية ويستمر يومين، عدد من المتخصصين في المجالات الصحية والطبية والبيئية والاجتماعية من داخل المملكة وخارجها. وأفاد أنه سيصاحب الملتقى ورشة عمل عن الإعلام ودوره في تفعيل المشاركة المجتمعية، وتحديد الاحتياجات لإعداد البرامج والمشاريع، وغيرها من المواضيع ذات العلاقة إلى جانب معارض مصاحبة على هامش فعاليات الملتقى.
يذكر أن الملتقى الذي يعقد للمرة الأولى على مستوى المملكة يتزامن مع افتتاح مهرجان الورد الطائفي لهذا العام وافتتاح مدينة الملك فيصل الطبية بالطائف


 
إطبع هذه الصفحة