الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :برعاية حرم خادم الحرمين الشريفين.. وحضور صيتة بنت عبدالله
الجهة المعنية :وكالة الجامعة لشطر الطالبات
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 28/05/1434
نص الخبر :
برعاية حرم خادم الحرمين الشريفين.. وحضور صيتة بنت عبدالله

جامعة المؤسس تدفع بـ 6297 خريجة لسوق العمل

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت طراد الشعلان حرم خادم الحرمين الشريفين، وحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة بنت عبدالله بن عبدالعزيز نيابة عن سموها، احتفلت جامعة الملك عبدالعزيز بجدة البارحة بتخريج 6297 طالبة (انتظام وانتساب) في برامج البكالويوس والماجستير والدكتوراه، يمثلن خريجات الفصل الدراسي الأول (2531 خريجة)، الفصل الدراسي الثاني (3452 خريجة) والفصل الصيفي (314 خريجة).
وتم في الحفل الذي أقيم بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات ورعته «عكاظ» اعلاميا، تكريم خريجات كلية الآداب والعلوم الانسانية، والدبلوم العالي، والدبلوم التربوي، والدبلومات التأهيلية.
وبهذه المناسبة أشار مدير الجامعة الدكتور أسامة صادق طيب الى ان حفل الخريجات مناسبة لتكريم دفعة جديدة من خريجات الجامعة.
بينما هنأت عميدة شطر الطالبات الدكتورة هناء بنت عبدالله النعيم الخريجات معبرة عن سعادتها بتحقيق آمالهن في نيل الشهادة الجامعية. وأشارت الى أن الخريجات الحاصلات على درجة الدكتوراه (الاشراف المشترك) بلغن اربع خريجات فيما حصلت طالبتان على الدكتوراه وطالبتان أخريان على الماجستير و178 على الدبلوم العالي و83 على الماجستير التربوي، فيما حصلت 3565 على بكالوريوس انتساب، وبلغ عدد خريجات التعليم عن بعد 22 والدبلوم التربوي 171.
وفازت الطالبة مها الصبحي المتخصصة في علم النفس بمرتبة الشرف الأولى على الدفعة المتخرجة وعلى جميع الأقسام في كلية الآداب والعلوم الإنسانية. وحصلت على معدل 4.99. وقالت لـ«عكاظ» الخريجة مها التي تم تكريمها بشيك مالي ان الفضل في تفوقها بعد الله سبحانه وتعالى يرجع الى والديها واستاذتها شذى الخصيفان وصديقاتها اللواتي دعمنها في رحلة الدراسة الجامعية.

 
إطبع هذه الصفحة