الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :عظم الله أجركم
الجهة المعنية :وفيات
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 13/01/1434
نص الخبر :

عظم الله أجركم

 
أسرة آل معافا تستقبل المعزين في وفاة علي
استقبلت أسرة آل معافا في محافظة ضمد في منطقة جازان العزاء في وفاة ابنهم علي محمد يحيى معافا، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى إثر حادث مروري، حيث شيعه عدد من الأهل والأصدقاء والأعيان إلى مقبرة ضمد الكبرى، بعد أن أدوا الصلاة عليه في جامع الشيخ أحمد بشير معافا في المحافظة.
وتوافدت جموع من الأهل والمسؤولين والوجهاء في اليوم الأول من العزاء إلى منزل الشيخ أحمد بشير معافا قاضي تمييز متقاعد، لتقديم واجب العزاء سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ولذويه حسن العزاء والأجر والثواب. وكان في استقبال المواسين الشيخ أحمد بشير معافا والشيخ خالد أحمد بشير معافا المفتش القضائي في الرياض ووالد الفقيد محمد يحيى معافا.
عبدالله العقيل
انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب عبدالله بن عبدالرحمن العقيل، إثر مرض لم يمهله طويلا، وقد صلي عليه في جامع الراجحي بمدينة الرياض عصر أمس الأول.
وتتقبل الأسرة العزاء في منزل والده بحي الريان أو بالاتصال على جوال (0555459233)
حرم محمد الحماد
انتقلت إلى رحمة الله تعالى حرم محمد بن حسن الحماد، والدة كل من: رجل الأعمال حسن، والدكتور عبدالله بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، وإبراهيم رئيس جمعية الزواج في محافظة رياض الخبراء، وحماد مساعد مدير الميزانية بوزارة الدفاع، والعقيد صالح مدير إدارة تدريب شرطة منطقة القصيم، والعقيد الدكتور علي في القوات المسلحة بالرياض، وسليمان بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.
وتتقبل أسرة الفقيدة العزاء على جوال (0505148914)

 
إطبع هذه الصفحة