الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :عظم الله أجركم
الجهة المعنية :وفيات
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 28/06/1434
نص الخبر :

عظم الله أجركم

تقبل نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم، العزاء في وفاة والدة أخيه صالح بن ناصر الخزيم مساعد مدير التربية والتعليم في البكيرية للشؤون المدرسية أول من أمس.
وكان عدد من الأهالي والأعيان والمسؤولين توافدوا لتقديم العزاء في منزل صالح الخزيم في البكيرية أو على جوال 0503981526، وجاء في مقدمة المواسين محافظ البكيرية رميح بن صالح الشتيوي، ومدير التربية والتعليم في المحافظة إبراهيم الشمسان.
وقدم الدكتور الخزيم وأبناء الفقيدة شكرهم لكل من واساهم وقدم التعازي لهم، سائلين الله ألا يري أحدا منهم مكروها في عزيز لديهم.
منيرة العباد
انتقلت الى رحمة الله تعالى عميدة أسرتي البطحي والعباد، منيرة بنت صالح عباد العباد، حرم محمد بن ابراهيم البطحي، أمس الأول، وهي والدة كل من: الدكتور إبراهيم مساعد أمين منطقة الرياض، وخالد بالديوان الملكي، وفهد المدير التنفيذي للتموين والعقود بالشؤون الصحية في الحرس الوطني.
وتتقبل اسرة الفقيدة العزاء للرجال في منزل ابنها الدكتور إبراهيم في حي الملقا، وللنساء في حي الياسمين في منزل الفقيدة أو الاتصال على جوال رقم: 0504109823 أو جوال فهد رقم: 0508100003 أو جوال خالد رقم: 0505463402.
صالح المطوع
انتقل إلى رحمة الله تعالى صالح بن محمد سليمان المطوع، شقيق كل من اللواء علي وفهد وخالد وعبدالله، ووالد خالد وسلطان ومحمد، حيث تتقبل أسرة الفقيد العزاء بالاتصال على جوال رقم: 0553657470.

 
إطبع هذه الصفحة