الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :وفيات
الجهة المعنية :وفيات
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 30/07/1434
نص الخبر :

واسى محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر، أسرة الشراري في وفاة ابنهم فهد -رحمه الله- والذي وافته المنية الخميس الماضي في حادث مروري.

وأعرب الجاسر لدى زيارته منزل الشيخ عايد مبارك الشراري، عن عميق حزنه على المصاب الجلل، داعيا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ عبدالله بن عبدالكريم الحسني، وقد أديت الصلاة عليه عصرا في جامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة بريدة «الجامع الكبير»، حيث ووري جثمانه الثرى في مقبرة الموطأ.

والفقيد هو والد كل من: الشيخ إبراهيم مساعد رئيس المحكمة الجزائية ببريدة والمشرف العام على الزاد الخيري ورئيس مجلس إدارة جمعية المعوقين ببريدة، محمد، فهد، وعبدالعزيز. ويتقبل ذووه العزاء في منزل الفقيد الكائن في حي المشيقحية شمال بريدة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سلطان القريشي السبيعي فجر يوم أمس الأول في الطائف، بعد معاناته مع المرض لم يمهله طويلا، وقد أديت الصلاة على الفقيد في جامع الملك عبدالعزيز في محافظة الخرمة.

والفقيد والد كل من: الزميل مناحي محرر جريدة المدينة بمحافظة رنية، ومحمد، وسعد، وناصر.

وتتقبل أسرة الفقيد العزاء في منزلهم الكائن في محافظة الطائف أو بالاتصال على جوال الزميل مناحي: (0504725743)، ومحمد (0564345534).

انتقل إلى رحمة الله تعالى، إبراهيم بن علي الطويرش، عن عمر يناهز الـ125 عاما وهو أكبر معمر في محافظة المذنب والمعروف باسم «طرحان»، وقد أديت الصلاة على الفقيد عصر أمس الأول في جامع ابن رخيص بالمذنب، حيث ووري جثمانه الثرى في مقبرة الديرة.

والفقيد هو والد كل من: محمد، عبدالله، وسليمان.

ويتقبل ذوو الفقيد العزاء بالاتصال على جوال رقم: (0554894148)، و(0500018555).

انتقلت إلى رحمة الله تعالى ابنة مشاري بن يرجس الأيداء «ردينا» أمس الأول، وأديت الصلاة على الفقيدة يوم أمس، ووري جثمانها بمقابر النسيم.

ويتقبل أسرة الفقيدة العزاء في منزل والدها الكائن في الرياض أو الاتصال على جوال رقم: 0581000066.


 
إطبع هذه الصفحة