الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :وفيات
الجهة المعنية :وفيات
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 28/10/1434
نص الخبر :

واسى صـاحب السمـو الملكــي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، المقدم نايف بن شهوان الزهراني مدير إدارة الحماية بشرطة منطقة الباحة، في وفاة والده.

وأعرب سموه في برقية بعث بها إلى المقدم الزهراني عن عميق حزنه، سائلا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وفي المقابل، ثمن المقدم نايف شهوان الزهراني مواساة وزير الداخلية، مشيرا إلى أن اللفتة الإنسانية غير مستغربة من سموه داعيا المولى عز وجل أن يحفظ قادة هذا الوطن وأمنه واستقراره.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة المهندس محمد سالم باواكد، مساعد مدير المشتريات في الهيئة العامة للطيران المدني، وقد أديت الصلاة عليها بعد المغرب حيث ووري جثمانها الثرى في مقبرة الفيصلية.

والفقيدة والدة سعيد مساعد مدير مستشفى الملك فهد للشؤون المالية الإدارية، وأحمد مدير إدارة كلية التربية في جدة.

وتتقبل أسرة الفقيدة العزاء في دارهم الكائنة في حي الصفا جنوب دوار النجمة شمال جدة، أو بالاتصال على جوال ابنها سعيد رقم 0504638715.

 

فجع منصور بن محمد الجربوع، العضو في الوفد الدائم للملكة في جنيف، بوفاة ابنه «عبدالله» الطالب في جامعة ويبستر في جنيف، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء يوم السبت الماضي، وسيصلى عليه بعد عصر اليوم في جامع الراجحي (مخرج 15) حيث سيوارى جثمانه الثرى في مقابر النسيم في الرياض.

وتتقبل أسرة الفقيد العزاء (للرجال) في دارهم الكائنة في حي المروج (خلف بنك البلاد) شارع وادي رحمة فيلا رقم 4، وللنساء فيلا رقم 2، أو بالاتصال على جوال والده رقم (0555797970) أو جوال عمه (حمد) 0505817509 أو جوال عمه (ناصر) رقم 0555320000.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عمر أحمد عسوني أمس الأول، وقد أديت الصلاة عليه ثم ووري جثمانه الثرى في مقابر أمنا حواء بجدة، وتتقبل أسرة الفقيد العزاء بالاتصال على جوال ابنه إبراهيم رقم 0505666630.

انتقل إلى رحمة الله تعالى، مسفر بن عبدالرحمن الزهراني، عن عمر ناهز 65 عاما، بعد معاناة مع المرض، وقد أديت الصلاة عليه في مسجد الاثمة بالباحة.

ويتقبل ذوو الفقيد العزاء في منزلهم الكائن في قرية الاثمة بالباحة، أو بالاتصال على الجوال رقم 0503552117.

انتقل إلى رحمة الله تعالى موسى محمد أحمد، بعد معاناة مع المرض، وقد أديت الصلاة عليه بعد عصر أمس في مسجد الملك خالد، وتتقبل أسرة الفقيد العزاء في منزل الفقيد الكائن في حي الأحمدية، أو بالاتصال على جوال ابنه (بكر) رقم: 0504477290.


 
إطبع هذه الصفحة