الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :"وردي".. أول مجلة إلكترونية عن سرطان الثدي بالشرق الأوسط
الجهة المعنية :كلية الطب
المصدر : صحيفة سبق الإلكترونية
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 28/12/1434
نص الخبر :

"وردي".. أول مجلة إلكترونية عن سرطان الثدي بالشرق الأوسط

"وردي".. أول مجلة إلكترونية عن سرطان الثدي بالشرق الأوسط
سبق- الرياض: دشّن وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة يوم الخميس "وردي" أول مجلة إلكترونية عن سرطان الثدي بالشرق الأوسط.
 
وتخاطب "وردي" المصابات ومن لديه مصابة والقطاع الطبي وكافة شرائح المجتمع من صانع القرار إلى أصغر فرد وكافة المهتمين والعاملين والمناصرين لقضية سرطان الثدي.
 
وقالت الدكتورة سامية العمودي المؤسسة ورئيس التحرير: "الحاجة إلى الارتقاء بالوعي الصحي كبيرة في المنطقة العربية، وهذا هو التمكين الصحي الذي أسعى إليه من خلال توفير المعلومة السليمة ورفع الوعي والمشاركة في إثراء الإعلام الطبي المتخصص، من خلال مجلة تنقل المعلومة وتجمع المناصرين والداعمين والفاعلين في داخل الوطن وفي كل الوطن العربي".
 
وأضافت: "لأن سرطان الثدي قضية كل النساء في العالم، ولأننا نحلم بغدٍ خالٍ من السرطان من أجل بناتنا وبنات العالم كله كان هذا الإصدار، ولأن وسائل التواصل الإعلامي والإعلام الحديث هو أحد الأدوات الفاعلة اخترنا أن نبدأ بالمجلة الإلكترونية وتتبعها بالورقية قريباً".
 
وتابعت: "أشكر معالي الوزير الإنسان الذي شرفنا بتدشين المجلة؛ فدعم المسؤول يمثل علامة فارقة في هذه القضية الإنسانية ويزيد الوعي بأهميتها، خاصة من مسؤول مثله؛ لأن الإعلام قوة فاعلة وعامل قوة في نشر هذه الثقافة والارتقاء بالإعلام الصحي، ورجل في قامته وإنسانيته يدرك حجم مناصرته ودعمه لقضية إنسانية لا يخلو بيت من المعاناة بها؛ فله مني ومن كل مريضة سرطان ومن كل مهتم بالقضية كل التقدير وكل

 
إطبع هذه الصفحة