الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :التقديم لـ94 وظيفة صحية بجامعة المؤسس اليوم
الجهة المعنية :إدارة شؤون الموظفين
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/12/1434
نص الخبر :
وظائف للسعوديين في جامعة الدول العربية
تفتح جامعة الملك عبدالعزيز اليوم أبواب التقديم لـ94 وظيفة صحية، شاغرة ومشغولة بمتعاقدين، ترغب في إشغالها بمواطنين سعوديين.
وأوضح مدير عام إدارة شؤون الموظفين بالجامعة محمد بن عبدالعزيز السحيباني، أن التقديم للوظائف سيبدأ اليوم ويستمر لمدة 10 أيام عبر موقع الجامعة الإلكتروني (http://www.kau.edu.sa) وسيتم إغلاق الموقع آليا الساعة الـ12 ليلا بنهاية يوم الثلاثاء 9 محرم المقبل. وبينت الجامعة على موقعها الإلكتروني تفاصيل الوظائف ومراتبها وأرقامها والمؤهلات المطلوبة لشغلها.
من جهة ثانية، أعلنت الأمانة العامة في جامعة الدول العربية، قطاع الشؤؤن الإدارية عزمها تعيين عدد من الموظفين من مواطني الدول العربية غير المستكملة لحصتها في وظائفها ومن بينها المملكة.
وحددت الأمانة الوظائف على النحو التالي: وظائف الفئة الثانية بدرجة مستشار للحاصلين على درجة البكالوريوس والماجستير في تخصصات الإعلام، والصحافة، ويكون آخر موعد لقبول الترشيحات 28/11/2013م، ووظائف الفئة الثالثة بدرجة ملحق ثان وملحق أول للحاصلين على البكالوريوس وذلك في التخصصات:علوم سياسية ــ قانون خاص، دولي، إداري تجاري تجارة ــ محاسبة، إدارة ــ علوم اجتماعية وتنمية مجتمع.
وقالت إن ذلك يتم بعد إجراء مسابقة كتابية وشفهية للمرشحين الذين يتم قبول طلباتهم، مبينة أن آخر موعد لقبول الترشيحات 30/1/2014م، على أن يكون التقديم عن طريق وفد المملكة الدائم في القاهرة وللاطلاع على الشروط دعت وزارة الخارجية إلى الدخول على الموقع (http://jobs.mofa.gov.sa/JobsAdds).

 
إطبع هذه الصفحة