الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :وفيات
الجهة المعنية :وفيات
المصدر : جريدة المدينة
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 27/04/1435
نص الخبر :

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس ناصر بن محمد الفقيه أحد أعيان قرية الريحان ببني ظبيان بمنطقة الباحة وتمّت الصلاة عليه في المسجد الحرام ودفن بمقابر الشرائع بمكة المكرمة. والقيد والد كل من محمد ويوسف وسعيد. ويتقبل العزاء على جوال ابنه محمد 0565540295 أو يوسف 0540409591. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته. «إنا لله وإنا إليه راجعون».

انتقل الى رحمة الله تعالى يوم أمس صالح بن مسفر الغامدي أحد أعيان قرية المناشلة ببني ظبيان بمنطقة الباحة وتمت الصلاة عليه بجامع رحبان ودفن في مسقط رأسه بالمناشلة. والفقيد والد كل من عطية (رحمه الله) وعبدالرحمن وزهير وهاني وأحمد وعم الدكتور صالح بن أحمد الغامدي الأستاذ في جامعة أم القرى سابقا. ويتقبل العزاء في منزل الأسرة بالمناشلة أو على جوال عبدالرحمن 0503476282 أو زهير 0555030775 رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون.

 انتقل إلى رحمة الله تعالى الكابتن غازي عبدالله السعد القبلان فجر أمس الأول وصلي عليه في مسجد الرويس، والفقيد أخو كل من سعد وفهد وفارس - رحمهم الله، ومحمد ود.فيصل وسعود وفاضل، وحرم الفقيد السيدة ثريا يوسف عباس كيال، ووالد كل من مشعل ومشاعل. ويقام العزاء لليوم الثالث في منزله بجدة - طريق الملك - حي البساتين 3 شمال ميدان الملك بالقرب من مخابز نعمة. و»المدينة» تتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد وتسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته «إنا لله وإنا إليه راجعون».


 
إطبع هذه الصفحة