الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :أمير الجوف يؤمن طائرة لنقل أبناء البشري المتوفين إلى الرياض
الجهة المعنية :وفيات
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 30/05/1435
نص الخبر :
وكان سموه يتابع مجريات الحادث حتى ساعة متأخرة من الليل حيث أصدر سموه تعليمات بتأمين طائرة خاصة على حساب سموه الخاص لنقل أسرة معالي الدكتور البشري، ونقل المتوفين إلى الرياض، حيث تمت الصلاة عليهم ظهر أمس بجامع الملك خالد بالرياض.
وتقدم سموه باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الجوف للدكتور إسماعيل البشري بأحر التعازي وصادق المواساة داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.
بدوره عبر وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري، عن بالغ حزنه للحادث الذي تعرض له أبناء الدكتور إسماعيل البشري مدير جامعة الجوف، ويتابع الدكتور العنقري من خارج المملكة أولا بأول حالة الدكتور البشري.
من جهة أخرى، أدى مسؤولو وزارة التعليم العالي الصلاة على المتوفين أبناء مدير جامعة الجوف غفر الله لهم وأسكنهم فسيح جناته.
وكانت أسرة الدكتور إسماعيل البشري، قد تعرضت لحادث شنيع، على طريق الدمام – الرياض بعد منفذ جمرك البطحاء الحدودي عصر أمس، بعد قضاء إجازتهم الأسبوعية بدبي، نتج عن الحادث مصرع ثلاثة أولاد وبنتين من أسرته.
جهة أخرى، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل العديد من المواطنين والمواطنات، مشايخ وإعلاميين نتيجة تعرض أسرة البشري للحادث الأليم.

 
إطبع هذه الصفحة