الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :جامعة الملك عبدالعزيز تحتضن بطولتي السلة وكرة الهدف الخميس القادم
الجهة المعنية :عمادة شؤون الطلاب
المصدر : وكالة الانباء السعودية
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 16/04/1435
نص الخبر :

تحتضن جامعة الملك عبدالعزيز يوم الخميس المقبل بطولتي كرة السلة وكرة الهدف لذوي الاحتياجات الخاصة التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وذلك بالخيمة الرياضية بالجامعة .
وأوضح وكيل عمادة شؤون الطلاب بالجامعة للأنشطة الرياضية الدكتور بدر بن عبده حكمي إلى أن الفعالية تستمر على مدى ثلاثة أيام وتتنافس أربع فرق في بطولة كرة السلة على المراكز من الأول إلى الرابع وهي فريق جامعة الملك عبدالعزيز وفريق جامعة الدمام وفريق جامعة الملك سعود وفريق جامعة أم القرى فيما تتنافس أربع فرق أخرى على المراكز من الخامس إلى الثامن وهي فريق الجامعة الإسلامية وفريق جامعة جازان، وفريق جامعة القصيم، وفريق جامعة الإمام محمد بن سعود.
وبين أن اللجنة الفنية ستجتمع غداً الأربعاء برئاسة عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني وبمشاركة وفود الجامعات وذلك لتحديد مواعيد إقامة المباريات والفرق التي ستتواجه وشروط وضوابط البطولة وأطقم الفرق المشاركة.
وأفاد أن اليوم الأول للبطولة سيشهد أربع مواجهات لتحديد طرفي المباراة النهائية والمراكز من الثاني للثامن وفي يوم الجمعة ستتحدد ملامح أصحاب المراكز من الخامس إلى الثامن وفي اليوم الأخير للبطولة ستلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وختام البطولة سيكون مباراة تحديد بطل بطولة السلة ووصيفه لهذا العام، حيث سيتوج رئيس الاتحاد الرياضي الأستاذ الدكتور وليد الدالي البطل ويسلم الفرق الفائزة بالمراكز المتقدمة ميداليات البطولة.
من جانب أخر يطلق الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ولأول مره بطولة كرة الهدف للمعاقين بصرياً بمشاركة عدد من الجامعات، وتشهد منافسات الاتحاد الرياضي هذا العام مشاركة فعالة ولأول مرة من ذوي الاحتياجات الخاصة.


 
إطبع هذه الصفحة