الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :جامعة المؤسس تحض طلابها على المشاركة في الملتقى العلمي
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 28/07/1435
نص الخبر :
بدأ الاجتماع بكلمة لمدير الجامعة دعا فيها الى بذل الجهد والاجتهاد في حث الطلاب والطالبات والأخذ بأيديهم ومساعدتهم لتقديم مشاركاتهم في الملتقى، وإبراز ما لديهم من أعمال سواء كانت ابتكارات أو اختراعات أو أعمال بحثية وغيرها من الأعمال المصاحبة.
ومن جانبه أهاب وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، المشرف العام على الملتقى الدكتور عدنان بن حمزة زاهد بأعضاء اللجنة وعمداء الكليات والوكيلات بشطر الطالبات تشجيع الطلاب والطالبات للمشاركة في الملتقى العلمي السادس في مختلف محاوره التي تشمل الإبداع والابتكار والأبحاث في العلوم الهندسية والتقنية والأساسية والطبيعية والاجتماعية والإنسانية وتصاميم البيئة، إضافة إلى الفعاليات المصاحبة والتي تشمل مشروعات الخدمة المجتمعية، ريادة الأعمال، الإلقاء والخطابة، الأفلام الوثائقية والمسابقات الفنية.
من جهة أخرى تشارك جامعة الملك عبدالعزيز في فعاليات يوم المهنة وحفل خريجي الدفعة السابعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود للابتعاث الخارجي في واشنطن والتي تختتم اليوم.
وتتمثل مشاركة الجامعة في جناح خاص يهدف إلى استقطاب المبتعثين الخريجين الذين حصلوا على درجاتهم العلمية من جامعات الولايات المتحدة الأمريكية.

 
إطبع هذه الصفحة