الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :أمين العاصمة المقدسة يعرض تجربة المدن الذكية
الجهة المعنية :كلية الاقتصاد والإدارة
المصدر : صحيفة البلاد
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/12/1435
نص الخبر :
جدة - البلاد
تشهد قاعة بن محفوظ بكلية الإقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبدالعزيز اليوم الخميس اللقاء العلمي الثاني تحت عنوان "المدن الذكية من منظور استراتيجي" ضمن أجندة لقاء على طاولة الحوار الأكاديمي الذي يعقد للسنة التاسعة ، وسيتحدث خلاله معالي أمين العاصمة المقدسة د/ أسامة البار، وعضو هيئة التدريس بقسم النظم د/ ابراهيم بن سليمان عبدالله، ويدير اللقاء رئيس قسم نظم المعلومات د/ عبدالله باسهل.
وأعتبر عميد كلية الإقتصاد والإدارة د.أيمن فاضل حرصهم على تنظيم مثل هذه الحوارات العلمية نوع من المسؤولية العلمية والمجتمعية مؤكدا بأن انعقادها للعام التاسع تاكيد على شعبيتها ونجاحها، وأضاف: "نحن حريصون على ربط المجتمع بمسؤوليه وفتح باب الحوار لتبادل الأفكار والرؤى لما فيه من صالح للوطن والمواطن".
وشدد فاضل في نهاية تصريحه على أن هذه النوعية من اللقاءات تأتي لإشراك البحث العلمي في التنمية العامة من خلال تقديم بعض الدراسات المتخصصة، واستطرد: "هذا مايجعلنا نفكر في اللقاء التالي قبل نهاية اللقاء المنعقد وتجهيزه بصورة تتماشى مع النهضة التي تشهدها بلادنا في ظل حكومتنا الرشيدة التي تضع المواطن ورفاهيته ضمن أولوياتها".
وسيعرض أمين العاصمة المقدسة من خلال هذا اللقاء تجربة أمانة العاصمة المقدسة في تطبيق مفهوم المدن الذكية والصعوبات والإيجابيات التي مرت بها تجربتهم.

 
إطبع هذه الصفحة