الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :التقدم للماجستير في التمويل الإ‘سلامي بجامعة الملك عبدالعزيز مستمر حتى 12 صفر المقبل
الجهة المعنية :عمادة الدراسات العليا
المصدر : وكالة الانباء السعودية
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 27/01/1436
نص الخبر :

جدة 26 محرم 1436 هـ الموافق 19 نوفمبر 2014 م واس
تواصل جامعة الملك عبدالعزيز استقبال طلبات الالتحاق ببرنامج الماجستير التنفيذي في التمويل الإسلامي للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1436/1437هـ حتى 12 صفر 1436هـ عبر بوابة القبول الإلكترونية لعمادة الدراسات العليا http://graduatestudies.kau.edu.sa.
وأوضح وكيل معهد الاقتصاد الإسلامي للدراسات العليا والبحث العلمي والمشرف على برنامج الماجستير التنفيذي في التمويل الإسلامي بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور يوسف بن عبدالله باسودان أن اختبار القدرات العامة للجامعيين الذي يقيمه المركز الوطني للقياس والتقويم مطلب أساسي للقبول، بحد أدنى 65 من 100، حيث ستدرج درجة الاختبار في نموذج التقديم الإلكتروني.
وشدد على أنه يتوجب على المتقدمين للبرنامج إثبات مقدرتهم في اللغة الإنجليزية إما باختبار التوفل (Toefl)، أو كفايات اللغة الإنجليزية، أو الأيتلس (IELTS)، أو بأن تكون دراسة مرحلة البكالوريوس باللغة الانجليزية، أو الحصول على مؤهل البكالوريوس من دولة لغة التعليم فيها الإنجليزية.
وأبان الدكتور باسودان أنه يجب تقديم سيرة ذاتية مفصلة وتوصيتين علميتين وخطاب إفادة يوضح طبيعة العمل بالراتب، كما يجب أن يتحقق في المتقدم شرط الخبرة العملية لمدة ثلاث سنوات على الأقل في مجال التخصص، وعلى المتقدمين الحاصلين البكالوريوس من خارج المملكة العربية السعودية تقديم خطاب معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي.


 
إطبع هذه الصفحة