الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :مشعل بن ماجد يرعى مسابقة القرآن الكريم الكبرى بجدة
الجهة المعنية :عمادة شؤون الطلاب
المصدر : صحيفة البلاد
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/04/1436
نص الخبر :

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ، تنطلق في الـعاشر من شهر جمادى الأولى القادم مسابقة القرآن الكريم الكبرى السادسة ، التي تنظمها عمادة شؤون الطلاب بجامعة جدة بالتعاون مع جامعة الملك عبدالعزيز، بإشراف قسم الدراسات القرآنية بكلية التربية وتستمر ثلاثة أيام .وكشف رئيس اللجنة الإشرافية للمسابقة عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبد المنعم بن عبد السلام الحياني، عن إقبال واسع في أعداد المتقدمين للمسابقة القرآنية، إذ تجاوز عددهم الإجمالي أكثر من 600 متقدم من الطلاب والطالبات.
وأوضح أن هذا الإقبال دليل على نجاح اللجنة التنظيمية ، على إيصال رسالة المسابقة لجميع الطلاب والطالبات المنتظمين في جامعتي الملك عبد العزيز وجدة، الذين يسمح لهم بالمشاركة فيها.
وأضاف إن الفرصة لا زالت سانحة، لمن أراد الدخول في فروع المسابقة، حيث تبقى ما يقرب من 8 أيام، على انتهاء المهلة الرسمية للتسجيل في موقع الجامعة الإلكتروني، الذي حددته اللجنة التنظيمية في السادس من جمادى الأولى المقبل .
وأكد رئيس اللجنة الإشرافية أن الطالبات تفوقن على الطلاب في إجمالي عدد المتقدمين لجميع فروع المسابقة الأربع، بما نسبته 66.5%، مقابل 33.5% بالنسبة للطلاب.


 
إطبع هذه الصفحة