الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :مشعل بن ماجد يرفد سوق العمل بـ 16 ألف خريج من جامعة المؤسس
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 06/04/1436
نص الخبر :

 

 

? عمر مجلي (جــدة)

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مساء اليوم حفل تخريج 16 الف طالب من جامعة الملك عبدالعزيز.

 
ويحضر حفل التخريج الذي سيقام في الاستاد الرياضي بجامعة الملك عبدالعزيز مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي ووكلاء وعمداء ومنسوبو وطلاب الجامعة وأولياء أمور الطلاب الخريجين.
 
وحث الدكتور اليوبي الخريجين على بذل الجهد وتمثيل الجامعة خير تمثيل في القطاعات العامة والخاصة، مشيرا إلى أن خريج جامعة الملك عبدالعزيز مهيأ للانخراط في سوق العمل وهو نتاج للتطور التعليمي والتدريبي الذي شهدته الجامعة وثمرة جهود متضافرة من الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والإداريين.
 
ومن جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني أن العمادة استعدت منذ وقت مبكر لحفل تخريج الدفعة 44، حيث تم تجهيز قاعة رابطة الخريجين لاستقبال الخريجين لتسليمهم أرواب التخرج استعدادا للمشاركة في الحفل الذي يتضمن مجموعة من الفعاليات، منها مسيرة الخريجين وتكريم المتفوقين والمتميزين، وعدد من الفقرات المتنوعة.
 
فيما أشار وكيل العمادة للخريجين الدكتور محمد بن ونيس الربيع إلى أن توزيع الأرواب وفق آلية محددة بإشراف موظفي الوكالة والعمادة، مبينا أنه تم تسليم كل خريج روب التخرج ومجموعة من الهدايا التذكارية بالإضافة الى بطاقة خريج، كما تم توفير استديو تصوير يلتقط صورا تذكارية للخريجين، واطلقت العمادة هشتاق «فخور بجامعتي»، ليعبر من خلاله الخريجون عن فرحتهم بهذه المناسبة، وتمنى أن يكون طلاب هذه الدفعة سفراء للجامعة وخير ممثلين لها سواء في سوق العمل أو في الجامعات والمحافل المحلية والدولية، مسلحين بالعلم والمسؤولية الاجتماعية والكفاءة والإتقان في العمل


 
إطبع هذه الصفحة