الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :جامعة الملك عبدالعزيز تشارك في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة الجزيرة
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 30/06/1436
نص الخبر :

شاركت جامعة الملك عبدالعزيز في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الذي عقد في دورته السادسة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- خلال الفترة بين 26 - 29جمادى الآخرة 1436هـ. بحضور مدير ووكلاء وعمداء الجامعة وعدد من منسوبيها.وشاركت الجامعة بجناح متكامل يبرز أهم إنجازاتها العلمية والبحثة والأكاديمية، والبرامج والخدمات التعليمية التي تقدمها. وعرضت تجربتها في المواءمة الاستراتيجية بين خطط الدولة والوزارة في ورشة علمية، بالإضافة إلى المشاركة بعيادة متنقلة تقدم خدمات صحية وتثقيفية وتوعوية لزوار المعرض.

وتضمن الجناح الخاص بالجامعة مقرات لعمادة القبول والتسجيل وعمادة الدراسات العليا، عرض البرامج التعليمية في مختلف المراحل التي تقدمها الجامعة.

وتميز جناح الجامعة هذا العام بمشاركة كلية الطب بعيادة طبية وطاقم طبي من كلية الطب والمستشفى الجامعي، حيث قام أطباء جامعة المؤسس بالكشف على زوار المعرض كجزء من خدمة المجتمع، وشمل الكشف السريع على الضغط والسكر ونسبة السكر التراكمي وغيره من الكشوفات الطبية الأولية، وتقديم النصائح والتوعية الطبية، وقد شهد جناح الجامعة إقبالاً متزايداً.

وأوضح مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور عبد الرحمن اليوبي، أن المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي كان فرصة لتبادل الخبرات والتجارب العالمية في مجال التعليم العالي، وعرض إنجازات الجامعة في مختلف المجالات التعليمية والبحثية والأكاديمية وعرض جانب من الخدمات والبرامج التي تقدمها، والوقوف على ما توصلت إليها الجامعات ومؤسسات التعليم العالي العالمية. مشيراً إلى أن المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي شهد اتساعاً ملحوظاً في حجم ونوعية المشاركة عاماً بعد عام وهو ما يزيد من أهمية المشاركة الواسعة والفاعلة في مختلف الأنشطة والفعاليات وورش العمل.


 
إطبع هذه الصفحة