الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :جامعة الملك عبدالعزيز تدشن وحدة للتدريب عن بعد
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : وكالة الانباء السعودية
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/07/1436
نص الخبر :
دشن مدير جامعة الملك عبدالعزيز المكلف الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي اليوم وحدة التدريب عن بعد لمنسوبي الجامعة، وذلك بقاعة مجلس الجامعة بالإدارة العليا.
وعقب تدشين الوحدة أعطيت انطلاقة الدورة الأولى لسلسلة دورات التطوير الإداري للتعليم عن بعد والتي تم تخصيصها لموظفي وموظفات فرع الجامعة برابغ بعنوان "إدارة الاجتماعات وتنظيم الوقت" أعدّها المشرف العام على إدارة التخطيط الاستراتيجي الدكتور إبراهيم عبدالمحسن بديوي، ويأتي هذا البرنامج التدريبي امتدادا لمساعي التطوير الإداري الحثيثة في تحقيق نقلة نوعية في مفهوم التدريب والتطوير، ولإكساب المشاركين بعض القدرات الإدارية والمهارات الإدارية.
من جانبه قال مدير الجامعة المكلف خلال تدشينه البرنامج" إننا نسعد بإيجاد مثل هذ النوع من برامج التدريب التي ستساهم في صقل وتدريب مهارات الموظف دون أن يتكبد مشاق السفر والتنقل", معرباً عن شكره لكل من عمل على إطلاق هذا البرنامج، حثا الموظفين على الإستفادة من هذا البرنامج والإنضباط حتى تتحقق الفائدة من هذا التطوير .
بدوره قدم وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي شكره لإدارة التطوير الإداري وكافة العاملين بها على الجهود الملموسة في تنفيذ مثل هذه المبادرات المفيدة، مؤكداً على المشاركين أهمية الإستفادة من مفردات البرنامج التدريبي في حياتهم العلمية والمهنية ليعود أثر ذلك على الجامعة في تحقيق رؤيتها كمنارة للعلم والمعرفة، كما حاثا المشاركين على ضرورة التقيد بالتعليمات والسياسات التي تتبعها إدارة التطوير الإداري في قبولها للمرشحين للدورات التدريبية.
ولفت الدكتور مهرجي إلى أن الأنظمة التي تطبقها إدارة التطوير الإداري في حالة تغيب المرشح أو تخلفه عن المشاركة في البرنامج الذي رشح لحضوره بدون عذر قد تصل إلى حرمان الموظف من المشاركة في كافة البرامج التدريبية داخلية أو خارجية لمدة عام كامل.

 
إطبع هذه الصفحة