الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :وزير الشؤون الاجتماعية يزور جامعة الملك عبدالعزيز بجدة
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : وكالة الانباء السعودية
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/08/1436
نص الخبر :

زار معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي أمس جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، التقى خلالها بمدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي .
وتجول معاليه في المعرض التعريفي بصالة النشاط الرياضي لعمادة شؤون الطلاب المشتمل على ركن للبرنامج التطوعي ، وبرنامج جامعة بلا تدخين، ومركز الموهبة والإبداع، بالإضافة إلى أنشطة وبرامج الأندية الطلابية والبرامج والفعاليات التي تخدم المجتمع، ودور نادي الجوالة وجهوده في خدمة ضيوف الرحمن ومشاركاته في الفعاليات الاجتماعية.
واستمع القصبي لعرض المشروعات والمبادرات التي تقوم عليها الجامعة، مثل برنامج قيمي، ومبادرة تيسير الزواج، ودراسة إنشاء المرصد الوطني للظواهر الاجتماعية .
كما اطلع على مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بالعمادة الذي يقدم العديد من الخدمات والبرامج لطلاب وطالبات الجامعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويسهم في خدمة المجتمع من خلال برامج متنوعة منها برنامج حياتي على عجلات، الذي ينظم بشكل مستمر في المراكز التجارية والأماكن العامة ويستهدف المجتمع.
كما زار معاليه المستشفى الجامعي واستمع لشروحات من بعض طلاب وطالبات الكليات الطبية عن نشاطات المسؤولية الاجتماعية في الكليات الصحية، والنتائج المتحققة من تلك البرامج.
ونوه معاليه بالجهود التي تبذلها الجامعة في مجال خدمة المجتمع وأبناءها الطلاب والطالبات، لافتاً النظر إلى الابتكارات الطلابية التي أثرت مختلف المشاركات الاجتماعية داخل المملكة وخارجها.


 
إطبع هذه الصفحة