الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر : نادي المسرح بجامعة الملك عبدالعزيز يحقق جائزة أفضل ممثل واعد بمهرجان المسرح بتونس
الجهة المعنية :عمادة شؤون الطلاب
المصدر : وكالة الانباء السعودية
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 24/11/1436
نص الخبر :
2015 م واس
حقق نادي المسرح بجامعة الملك عبدالعزيز جائزة أفضل ممثل واعد في المهرجان المسرحي الجامعي بـ " المنستير " في دورته السادسة الذي أقيم مؤخراً في تونس عبر مشاركة الجامعة بمسرحية " تعايش "، حيث توج الطالب عبدالله يحيى الهوساوي بالجائزة عن دوره في المسرحية .
من جهة أخرى استقبل القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين بتونس عبدالعزيز بن عبدالله الداود اليوم ، وفد الجامعة المشارك في المهرجان ، وذلك بمناسبة تحقيقهم إحدى الجوائز الرئيسية بالمهرجان " جائزة أفضل ممثل واعد"، مرحباً بوفد الجامعة ، ومعرباً عن شكره لهم لتمثيلهم المشرف لبلدهم ، مهنئاً الجامعة بحصولها علي إحدى الجوائز الرئيسية بالمهرجان .
وقدم الوفد بهذه المناسبة نبذة عن جامعة الملك عبدالعزيز وإنجازاتها التعليمية والبحثية ودورها التربوي في صقل مواهب الطلاب وتنمية مهاراتهم عبر العديد من الأنشطة المتنوعة ، وفي ختام الزيارة قام الوفد بالتقاط الصور التذكارية .
من جانبه أزجى عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني تهانيه للطالب عبدالله الهوساوي ، وذلك لتحقيقه الجائزة في محفل عربي شهد مشاركة وتنافس كبير بين طلاب الجامعات العربية ، مشيراً إلى أن نادي المسرح يقدم مواهب متميزة في التمثيل وسجلوا حضوراً قوياً داخل المملكة وخارجها .

 
إطبع هذه الصفحة