الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :تدشين بطاقة الصرف الآلي «مدى» بجامعة الملك عبدالعزيز
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة الجزيرة
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 24/12/1436
نص الخبر :

دشن مدير جامعة الملك عبدالعزيز المكلف الأستاذ الدكتور عبد الرحمن اليوبي ، بطاقة الصرف الآلي لطلاب الجامعة ، والمزودة بخدمة «مدى». وقد سلم مدير الجامعة المكلف أولى بطاقات الصراف الآلي الجديدة المخصصة لمكافآت الطلاب والطالبات والمزودة بنظام الشبكة السعودية الجديدة «مدى»، وذلك عوضاً عن بطاقات الصراف القديمة والمخصصة لأجهزة الصرف الآلي التابعة لبنك سامبا فقط.

واستمع اليوبي ، لشرح مفصل عن مزايا البطاقة والتي تشمل جميع طلاب الجامعة وفروعها وآلية تسليمها للطلاب والطالبات، حيث قدم شكره لعمادة شؤون الطلاب على ما تبذله من جهود في خدمة الطالب ؛ مؤكداً حرص الجامعة على تطوير خدماتها وتلمس احتياجات الطلاب مشيراً إلى أن البطاقات الجديدة ستسهم بشكل كبير في خدمة الطلاب في فروع الجامعة وخارج مدينة جدة.

من جهته أوضح وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله مهرجي ، أن البطاقات الجديدة هي امتداد للتطور الذي تشهده الخدمات الطلابية في شتى المجالات ، حيث تقدم الجامعة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب تسهيلات متعددة مثل السكن والنقل والقروض والإعانات والتغذية والمكافآت والأنشطة الطلابية ، وغيرها من الخدمات بهدف خدمة الطالب. من جانب آخر أكد عميد شؤون الطلاب ، أن العمادة ستعلن قريباً عبر موقعها الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي عن بدء توزيع بطاقات الصرف الآلي لطلاب وطالبات السنة التحضيرية.


 
إطبع هذه الصفحة