الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :«جامعة المؤسس» تخطف لقب «البطولة المفتوحة للفروسية»
الجهة المعنية :عمادة شؤون الطلاب
المصدر : صحيفة الشرق
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/04/1437
نص الخبر :
حقق فريق جامعة الملك عبدالعزيز، المركز الأول في شوط الفرق ضمن البطولة المفتوحة الخامسة للفروسية لقفز الحواجز على كأس وزارة التعليم وكأس الخمسينية، بمناسبة احتفال الجامعة بمرور 50 عاماً على تأسيسها، التي اختتمت منافساتها مساء أمس الأول في نادي الفروسية بالجامعة.
وشارك في فريق الجامعة كلّ من، الفارس راكان الجعيد، والفارس أحمد الدوعان، والفارس عبدالرحمن البلادي، والفارس يوسف باغانم، فيما حقق كأس وزارة التعليم الفارس نايف الصاعدي، وجاء في المركز الثاني الفارس عبدالله الفريح، والمركز الثالث الفارس عبدالرحمن الهمزاني، وفي شوط خيول مستوى (د) حقق المركز الأول الفارس عبدالله إبراهيم، والمركز الثاني الفارس مازن اليوسف، والمركز الثالث الفارس فيصل المديجاني.
وسلم خلال البطولة التي شهدت مشاركة أكثر من 100 فارس، عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني كأس الخمسينية الصغرى بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس جامعة الملك عبدالعزيز للفارس ريان الريس، فيما حقق كأس الخمسينية الكبرى الفارس مشعل العندسي.
وقدم عميد شؤون الطلاب تهانيه لفريق الجامعة الفائز بالمركز الأول في البطولة المفتوحة الخامسة للفروسية، على تقديمه مستوى متميزاً، يعكس مدى التطور والإمكانات التي يتمتع بها فرسان الجامعة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

 
إطبع هذه الصفحة