الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :الأمير خالد الفيصل يرعى حفل تخريج الدفعة 45 بجامعة الملك عبدالعزيز
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : صحيفة البلاد
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 17/04/1437
نص الخبر :
رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة مهرجان تخرج الدفعة الخامسة والأربعين والذي أقيم مساء اول امس بالأستاد الرياضي بالجامعة ، بحضور مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والاباء والأمهات.
وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم انطلقت مسيرة الخريجين وعقب ذلك تحدث الطالب فيصل بن حازم زقزوق في الكلمة التي ألقاها نيابة عن الخريجين رحب خلالها بصاحب السمو بحضوره لمنارة من منارات التعليم في بلادنا الحبيبة للاحتفال بحصاد سنوات من العمر قضيت في سفينة العلم والمعرفة قائلين أن تشريف سموه لهذا الحفل ما هو إلا امتداد لدعم حكومتنا الرشيدة لمسيرة البناء والتعليم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه.
وأضاف أن هذا الاحتفال سيظل ذكرى محفورة في داخل نفوس الخريجين والذين تسلحوا بالعلم والمعرفة وينتظرون الفرصة لرد هذا الجميل لمجتمعهم مقدمين شكرهم الجزيل لمدير الجامعة ووكلائها وعمدائها وللآباء والأمهات ولأعضاء هيئة التدريس ، وفي ختام كلمته وقف جميع الطلاب تقديراً لجنودنا البواسل مرددين كلنا درع وجود عاش من يحمي الوجود.
وبعد ذلك أدى خريجو الكليات الصحية القسم الذي ألقاه عليهم عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور محمود بن شاهين الأحول معاهدين الله سبحانه وتعالى على الجد والإخلاص والأمانة والوفاء للدين ثم المليك والوطن .
ثم منح مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي الدرجات العلمية المستحقة كل في تخصصه بعد إنهاء أبنائه الطلاب متطلبات الحصول على درجات الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس والدبلوم وفقاً للمناهج والخطط المعتمدة.

 
إطبع هذه الصفحة