الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :مدير جامعة جدة يفتتح الملتقى العلمي الطلابي
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : صحيفة البلاد
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/06/1437
نص الخبر :
افتتح مدير جامعة جدة المكلف الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي أمس فعاليات الملتقى العلمي الطلابي الأول، تمهيداً لمشاركة طلاب الجامعة في المؤتمر الطلابي السابع, المزمع إقامته في المدينة المنورة، حيث شهد مشاركة طلابية كبيرة بلغت أكثر من “1000” مشاركة في جميع المحاور العلمية والمهارية بالملتقى، وذلك بكلية التربية. وتجول مدير الجامعة يرافقه عمداء الكليات ورؤساء اللجان المنظمة بالملتقى في المعرض الذي شمل أعمال الطلاب البحثية والابتكارية والفنية واستمع لشرح مفصل عن تلك والمشاركات . بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم, ثم ألقى رئيس اللجنة التنفيذية عميد شؤون الطلاب المكلف الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني كلمة رحب فيها بالحضور, مبيناً أن مشاركات الطلاب والطالبات في جميع المحاور العلمية والفعاليات المصاحبة عكست مدى التطور الفكري والمهاري طلاب وطالبات الجامعة.
ثم ألقى مدير الجامعة كلمة أكد خلالها على أهمية الملتقى ودوره في اكتشاف المواهب والقدرات الفكرية والمهاري للطلاب والطالبات وتنميتها وتطوريها.
من جانبه أشاد رئيس اللجنة العلمية بالملتقى عميد كلية الحاسبات وتقنية المعلومات الدكتور صالح بن محمد الشمراني بتفاعل الطلاب والطالبات وحرصهم على المشاركة حيث تم استقبال أكثر من 1000 مشاركة متنوعة.

 
إطبع هذه الصفحة