الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :جامعة الملك عبدالعزيز تكرم المتقاعدين والمتقاعدات
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : صحيفة البلاد
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 28/07/1437
نص الخبر :
رعى مدير جامعة الملك عبدالعزيز المكلف الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي أمس حفل تكريم المتقاعدين والمتميزين من منسوبي الجامعة بحضور الضيوف، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس. وبدئ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم قدمت الدكتورة وفاء اليافي كلمة نيابة عن المتقاعدين أعربت فيها عن بالغ شكرها وتقديرها لكل من ساهم في إعداد هذا التكريم، مشيرة إلى أنها وبقية زميلاتها وزملائها أمضوا سنوات طويلة في خدمة الجامعة، اكتسبوا من خلالها مهارات التعامل والإتقان والانضباط في حياتنا.
من جانبه، رحب مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بالحضور، وقال في كلمة ألقاها على هامش حفل الوفاء: أن الجامعة اعتادت على ان تكون أسرة واحدة، لمصلحة الطلاب والطالبات والعملية التعليمية، وأجيال تعاقبت على العمل بهذا الشعور قدموا كل ما يستطيعون في سبيل الارتقاء بالجامعة، رغم التحديات والصعوبات التي واجهتهم خصوصا في فترات مضت من تاريخ الجامعة ووضع اللبنات الأولى، والمشروعات التوسعية”. وأضاف:”كل الشكر والتقدير لزملائنا وزميلاتنا من الرواد، الذين قدموا جميلهم لجامعة المؤسس، ولا نستغني عن مشورتهم وفكرهم لخدمة جامعتهم”.
بدوره، أوضح وكيل الجامعة رئيس اللجنة المنظمة لحفل الوفاء الأستاذ الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي بأن الحفل ينظم في إطار تكريم نخبة وسواعد قدمت وبذلت الكثير لدينهم ثم مليكهم ووطنهم ومجتمعهم.
ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً تحدث فيه عدد من المتقاعدين عن حياتهم العملية في الجامعة، وما شهدته من تطور طوال مسيرتهم العملية.

 
إطبع هذه الصفحة