الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :جامعة الملك عبدالعزيز تكرم المتقاعدين والمتميزين في يوم الوفاء
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : جريدة الجزيرة
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/07/1437
نص الخبر :

نيابة عن مدير جامعة الملك عبدالعزيز المكلف الدكتور عبد الرحمن اليوبي، رعى وكيل الجامعة الدكتور عبد الله مهرجي حفل تكريم المتقاعدين والمتميزين من منسوبي الجامعة بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.

وقدمت الدكتورة إيمان باناجة، كلمة نيابة عن المتقاعدين أعربت فيها عن بالغ شكرها وتقديرها لكل من ساهم في إعداد هذا التكريم، مشيرة إلى أنها وبقية زميلاتها وزملائها أمضوا سنوات طويلة في خدمة الجامعة، وكانوا يشعرون بالفخر والاعتزاز بكل ما يقدمونه من عمل خلال حياتهم العملية، مقدمة الشكر الجزيل لكل من أعانهم في أداء واجبهم بهذا الصرح الشامخ، أن لحظات الوداع تعد من أصعب اللحظات في حياتها وحياة رفاقها المتقاعدين داعية الله أن يوفق الجميع لكل خير.

وفي كلمته تقدم وكيل الجامعة بالشكر للمكرمين على ما قدموه وإسهامهم في تطوير الجامعة كل في مجاله وتخصصه، معتبراً أنهم كوكبة خدمت الجامعة منذ نشأتها وكان لهم الفضل بعد الله تعالى في تطوير العديد من مرافقها وكلياتها، معتبراً أن التكريم لن يوفيهم حقهم من الشكر والتقدير، وأن ما قدموه من عطاء يعد صفحات بيضاء تنير حياتهم، سائلاً الله أن يكون جهدهم خالصاً لوجهه الكريم، ومبيناً أن أبواب الجامعة ستبقى مفتوحة لكل المحتفى بهم وفي كل وقت.

ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً تحدث فيه عدد من المتقاعدين عن حياتهم العملية في الجامعة، وما شهدته من تطور طوال مسيرتهم العملية.


 
إطبع هذه الصفحة