الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :جامعة المؤسس تكرم مديرها السابق
الجهة المعنية :مدير الجامعة
المصدر : صحيفة نبراس الإلكترونية
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/07/1437
نص الخبر :
تقيم جامعة الملك عبدالعزيز يوم الأحد المقبل ١ شعبان ١٤٣٧هـ حفل تكريم لمعالي الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب مدير الجامعة السابق، ويأتي التكريم وفاءًا وتقديراً لجهود معاليه في إدارة الجامعة أكاديمياً وإدارياً حتى أصبحت تضاهي الجامعات العالمية، وقد رحب سعادة مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي بإبن الجامعة البار، وقال أن التكريم يأتي لرجل قاد مسيرة من النجاح والتطوير للجامعة على مدى فترة امتدت لإثني عشرة عاماً حيث وهبه الله القدرة والحنكة الإدارية حين كان يدير عدة جامعات في وقت واحد، بفضل من الله ثم قدراته على العمل الجماعي وخلق أجواء من الألفة والمحبة ونكران الذات. فتمكن بنظرته الثاقبه من تحقيق قفزات نوعية في تاريخ هذه الجامعة العريقة.

وقبل تولي معالي د. أسامة طيب إدارة الجامعة العليا كان معاليه وكيلاً للجامعة وعميداً لكلية الطب و وكيلاً للكلية ومديراً لمركز الملك فهد للبحوث الطبية إضافة لعمله كعضو هيئة التدريس بكلية الطب وعمله الدؤوب في كافة اللجان والمجالس الأكاديمية .

ويأتي التكريم تقديراً لرجل ارتبط اسمه بأم الجامعات التي حققت في فترة إدارته مكانة دولية مرموقة تفخر بها الجامعة، والتي وجدت كل الدعم والاهتمام من حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حفظه الله، وإخوانه الكرام الذين سبقوه في حكم بلادنا الغالية منذ عهد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن مؤسس هذه البلاد الغالية على قلوبنا.

 
إطبع هذه الصفحة