الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :مشعل بن ماجد يطلق فعاليات ملتقى الخليج العربي للتدريب
الجهة المعنية :موضوعات عامة
المصدر : جريدة عكاظ
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/05/1430
نص الخبر :


 

  فهد المطيري - جدة
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة، أطلق صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة، مساء أمس، فعاليات ملتقى الخليج العربي الثاني للتدريب الذي تنظمه غرفة جدة ومجموعة الإبداع الإداري تحت شعار «صناعة التدريب.. من التأصيل إلى الإبداع» وذلك في قاعة ليلتي للاحتفالات.
في بداية الملتقى، استعرضت الطفلة روان المرواني مشروعها أكبر خارطة ذهنية في العالم عن المملكة، وأهداف تنمية حب الوطن، وأطلقت عليه اسم رسالة حب وفخر وتقدير.
وبين أمين الملتقى الدكتور محمد درويش سلامة، أن هذه التظاهرة ستناقش 15 ورقة عمل من 15 خبيرا من داخل الوطن العربي وخارجه، موضحا أن الملتقى يسعى لتزويد المشاركين بالأدوات والأساليب العلمية الفاعلة للارتقاء بمستوى التدريب، من خلال معرفة كيفية تطبيق منظومة التدريب المتكاملة التي تبدأ بالتعرف إلى طرق وآليات تحديد وتحليل الاحتياجات التدريبية ووضع الخطط وإدارة العملية التدريبية وصولا إلى معرفة أساليب وأدوات تقييم التدريب وكيفية قياس العائد من الاستثمار في التدريب.
وفي نهاية الحفل، سلم سموه الدروع لرعاة الملتقى، وقدمت غرفة جدة درعا لأمين عام الملتقى د.محمد سلامة، فيما قدمت أمانة الملتقى درعا تذكارية لسموه.
يذكر أن الملتقى يستهدف مديري الموارد البشرية ومساعديهم في القطاعين العام والخاص ومديري التدريب ورؤساء أقسام التدريب والمديرين الإداريين ومديري شؤون الموظفين ومنسقي البرامج التدريبية والعاملين في قطاع التدريب ومراكز ومؤسسات التدريب العامة والخاصة.

 
إطبع هذه الصفحة