الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

الملف الصحفي


عنوان الخبر :جدة تدشن قناتها الخاصة على موقع «اليوتيوب»
الجهة المعنية :موضوعات عامة
المصدر : جريدة اليوم
رابط الخبر : أضغط هنا
تاريخ الخبر : 29/05/1430
نص الخبر :

واس ـ جدة

دشنت أمانة محافظة جدة مؤخرا قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب كخطوة لإثراء المحتوى المرئي لمدينة جدة وزيادة التواصل بين الأمانة وساكني وزوار جدة.
وتحتوي القناة الجديدة للأمانة على عدد من الأقسام منها جدة في عيون المواطنين ويتضمن عرضا لآراء المواطنين وانطباعاتهم ومقترحاتهم حول كل ما يتعلق بجدة وجدة القديمة الذي يتم فيه التعريف بما كانت عليه جدة التي يعود تاريخها إلى ما يقرب من 3 آلاف سنة.
من جهتها أشارت مدير عام التواصل الالكتروني بالأمانة الدكتورة أروى الأعمى أن أقسام قناة جدة تتضمن كذلك قسما يعرف بعيون الإعلام يعرض ما يتناوله الإعلام عن أمانة محافظة جدة من مقابلات تلفزيونية وتغطية إعلامية وآخر باسم فعاليات جدة تعرض من خلاله أهم الأنشطة والفعاليات الاجتماعية العامة كالمهرجانات والأمسيات والمسابقات وغيرها إلى جانب قسم لفعاليات أمانة جدة يستعرض أهم الإنجازات والأحداث التي تقوم بها إدارات الأمانة من محاضرات وحلقات علمية واجتماعات وغيرها.
وأضافت ان من بين أقسام قناة أمانة جدة أيضا مشاريع جدة الذي يتناول أبرز ما يميز مدينة جدة من مشاريع عمرانية كالجسور والأنفاق والميادين وغيرها فضلا عن قسم " مشاغب جدة " الذي يركز على بعض السلوكيات السلبية التي تسيء لجدة كالرسم على الجدران ورمي القاذورات على شاطئ البحر مما يتسبب في تلوثه وغيرها


 
إطبع هذه الصفحة